عادي

«بالمز الرياضية» تبرم عقود خدمة بـ 754 مليون درهم

19:36 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: «الخليج»
أعلنت شركة «بالمز الرياضية» تحقيق هدفها المحدد لهذا العام؛ حيث بلغت القيمة الإجمالية للاتفاقيات الجديدة 754 مليون درهم.

ويمثل هذا الإنجاز نمواً بنسبة 20% في عدد الاتفاقيات المبرمة مقارنة بالعام السابق؛ حيث تستهدف الشركة إيرادات بقيمة 285 مليون درهم بنهاية الربع الرابع من هذا العام. وبموجب هذه الاتفاقيات، وفرت شركة «بالمز الرياضية» أكثر من 1000 خبير في رياضة الجوجيتسو وفنون القتال واللياقة البدنية في كافة أنحاء الدولة؛ حيث لا تزال رياضة الجوجيتسو البرازيلية واحدة من أكثر الرياضات القتالية نمواً وانتشاراً من بين مختلف الفنون القتالية، لا سيما على مستوى دولة الإمارات والكثير من دول العالم.

وعلق فؤاد درويش، الرئيس التنفيذي والعضو المنتدب لشركة «بالمز الرياضية»: «لا شك أن اتفاقيات الخدمة الجديدة ستساعدنا في تحقيق نمو قوي في الإيرادات والأرباح للربع الأخير من العام الحالي وعلى مدى السنوات الثلاث المقبلة. وعلى مدار عام 2022 استثمرنا في تطوير عملياتنا وخدماتنا بما يعزز استدامتها. إننا نستشرف عام 2023 بزخم قوي ونعمل بوتيرة متسارعة لتقديم حلول ابتكارية مُحَسّنَة للمجتمع الرياضي».

ومن الجدير بالذكر أن شركة «بالمز الرياضية» قد سجلت مجموعة قوية من البيانات المالية للشهور التسعة الأولى من عام 2022 بأرباح بلغت 83 مليون درهم، وبزيادة قدرها 62% مقارنة بنفس الفترة من العام الماضي. وتشمل استراتيجية نمو الشركة كلاً من التوسع التلقائي واستغلال فرص الاستثمار. كما تعمل الشركة على تطوير المشاريع والبرامج الحالية، وتوقيع عقود جديدة مع شركاء استراتيجيين في قطاع التعليم والأمن، إلى جانب تحديد فرص استثمار مناسبة، للاستفادة من الملاءة المالية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3atxf89u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"