عادي

تجارب مشوّقة في مهرجان أم الإمارات

22:07 مساء
قراءة دقيقة واحدة

ما زالت تجارب التسوق مستمرة في مهرجان أم الإمارات، بعد أن تم تمديد الفعاليات حتى 1 يناير على كورنيش أبوظبي، لتعزيز موسم العطلات وخلق ذكريات لا تُنسى للزوار والعائلات، للاستمتاع بالترفيه والفنون الغامرة والطعام الفريد من جميع أنحاء العالم، إلى جانب الأنشطة العائلية الممتعة.

1

ويمكن للزوار من جميع الأعمار الاستمتاع بالأجواء الاحتفالية عبر المناطق الست ذات الطابع الخاص، والتي تضم عالم الإبداع، وساحة العروض، وبستان التذوق، ومنطقة التشويق، ومنتزه التسلية، وحيّ التسوق. كما يمكن للزوار استكشاف تسعة من تجار التجزئة المحليين الجدد والتسوق في العلامات التجارية العالمية، فضلاً عن الاستمتاع بالمأكولات اللذيذة المقدمة في الشوارع من مختلف مطاعم العالم، والانغماس في الفنون والعروض الرائعة التي تظهر لأول مرة في أبوظبي. وسيكون بمقدور الزوار كذلك التواصل مع العائلة والأصدقاء عبر الألعاب التفاعلية وترك المساحة للأطفال للركض بحرية في منطقة اللعب المصممة خصيصاً للاستمتاع بنهاية رائعة لهذا العام، إضافة إلى مشاهدة الألعاب النارية عن قرب في كورنيش أبوظبي مع أحبائهم في ليلة رأس السنة الجديدة.

1

وتُعدّ سلامة جميع الموظفين والزوار في مهرجان أم الإمارات من أهم الأولويات، حيث يتم تنظيم المهرجان بموجب شهادة الأمان (Go-Safe)، وهو برنامج أطلقته دائرة الثقافة والسياحة - أبوظبي، لتطبيق معايير عالمية للسلامة والنظافة في الفنادق والمعالم السياحية والأماكن في جميع أنحاء الإمارة.

الصورة
الصورة

 

الصورة
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2mj9c9kd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"