عادي

رابطة المحترفين تدعو للاستفادة من خدمات تطبيقها الذكي

19:51 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دعت رابطة المحترفين الإماراتية الجمهور إلى الاستفادة من خدمات تطبيقها UAE PL على الهواتف الذكية لمتابعة تفاصيل مباريات الفرق الإماراتية وأحدث النتائج والإحصاءات.

ويقدم التطبيق تفاصيل المباريات ويعرض إحصاءات اللاعبين بكل مباراة، كما يعرض جدول ترتيب دوري أدنوك للمحترفين والنتائج الأخيرة للقاءات والمباريات القادمة إضافة الى تشكيلات الفرق وأبرز لقطات المباريات.

ويتيح التطبيق شراء بطاقات المباريات والتعرف إلى جوائز رابطة المحترفين الإماراتية ومواقع الملاعب وأخبار الأندية ونبذة عن كل ناد.

ويأتي التطبيق الذي يمكن تحميله من متجري أبل واندرويد، كجزء من النظام الرقمي للرابطة الذي يهدف إلى تطوير تجربة المشجعين وتعزيز التواصل معهم وإتاحة الفرصة لهم في الوصول المباشر إلى أحدث الأخبار والإحصائيات.

ويتميز التطبيق بتصميم حديث ومتطور، يتيح من خلاله المعلومات فور صدورها بما يتماشى مع استراتيجية الرابطة التي تهدف إلى توفير تجربة فريدة وجذابة للمشجعين.

وتشمل خصائص التطبيق إشعارات الأهداف والمباريات، كما يتيح مركز المباريات الفرصة للجماهير لمتابعة أحداث المباريات بشكل مباشر.

ونشرت الرابطة عبر منصاتها على مواقع التواصل الاجتماعي فيديو توضيحياً لتحميل التطبيق وكيفية الاستفادة منه، داعية الجمهور للاستفادة من خدماته والبقاء على اطلاع دائم على أخبار الفرق والمباريات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/34frvyh3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"