عادي

عروض نارية وأمسيات موسيقية لنجوم عالميين ليلة رأس السنة في دبي

17:31 مساء
قراءة 4 دقائق

دبي: أحمد النجار
تتحول دبي ليلة رأس السنة إلى منصة احتفالات تنبض بالحياة، وسط أجواء سعيدة تنشر ألوان البهجة والرفاهية، وتحمل للمقيمين والزوار والسياح القادمين من مختلف أنحاء العالم الكثير من المفاجآت والتجارب الآسرة لاستكشاف عوالم غامرة بالدهشة تحاكي أمزجة الحضور، وتلبي ذائقة خليط التنوع الثقافي الذي تجمعه قيم التآلف والتعايش والتسامح في أرض الإمارات، وسيكون الجمهور والعائلات على موعد لحضور أمسيات غنائية يحيها نجوم عالميون ينقلون صوت الفرح مع نكهات الشغف والحماس، إلى جانب عروض الألعاب النارية التي تزين سماء المدينة بأحدث تقنيات الإبهار البصري ومقومات الترفيه العائلي، لتطوي صفحة عام 2022 بأمنيات الحب وأنغام السلام في استقبال العام الجديد 2023.
أجندة احتفالية ضخمة تشغل اهتمام الإعلام العالمي وتبهر ملايين المتابعين لتغطية هذا الحدث الأسطوري الذي تنفرد به دبي وتنافس كبرى العواصم العالمية في صناعة مشاهد ساحرة من عروض الألعاب النارية في محيط برج خليفة، أطول برج في العالم، وتشهد منصات المدينة ومسارحها وساحات فنادقها الراقية أجواء الاحتفالات الرائعة والعروض الفريدة التي يحييها أبرز النجوم العالميين والتي ستمتد إلى وجهات الشواطئ المطلة على مناظر ليلية تتألق بألعاب الضوء وروائع الأنغام.

الصورة
  • تجارب ترفيه للعائلات

لا تخلو تلك الأجواء من خيارات عائلية تخصص أنشطتها للأطفال، لعيش تجربة التخييم في الصحراء، والاستمتاع بمشاهدة العروض المذهلة للألعاب النارية وعروض الأضواء التي ستشع على برج خليفة عند منتصف الليل، ترحيباً بالعام الجديد؛ حيث سيشهد الجميع تسجيل دبي لرقم قياسي جديد؛ حيث ستضيء الألعاب النارية المذهلة السماء فوق وسط مدينة دبي بألوانها المبهرة، وترافقها عروض الأضواء والليزر التي ستضفي المزيد من الروعة على هذا الحدث مع تراقصات المياه في نافورة دبي بالزينة المميّزة التي ستغمر محيط «دبي مول»، وستتم مراعاة ناحية التزام الجميع بأعلى تدابير الوقاية والتباعد الاجتماعي، لضمان عيش تجربة رائعة وآمنة.

الصورة
  • أمسيات بإيقاع الموسيقى

في «تراس سكاي بَبل» يقضي الزوار والعائلات أروع سهرة برفقة فناني «الدي جي» والعروض الموسيقية المباشرة، خلال حفل عشاء ليلة رأس السنة للاستمتاع بإطلالةٍ بانورامية رائعة على أفق دبي، ومشاهدة عروض الألعاب النارية الشهيرة على «برج خليفة» عند منتصف الليل. فيما تستضيف وجهة «آكابيلا» في «ذا بوينت» في ليلة رأس السنة الثنائي «الدي جي» ألبان ورون في واحدة من أشهر الوجهات الترفيهية، للاستمتاع بأروع الأوقات مع فناني «الدي جي» الشهيرين «ألبان» و«رون»، مع إطلالاتٍ مذهلة على «أتلانتس»، ومشاهدة عروض الألعاب النارية التي ستنير السماء فوق «نخلة جميرا».

  • نجمة البوب العالمية

أجواء موسيقية رائعة مع نجمة البوب العالمية كايلي مينوغ في أتلانتس النخلة لقضاء أمسية ساهرة برفقة أروع الأغنيات التي ستقدمها النجمة الأسترالية الحائزة «جائزة غرامي»، والتي ستؤدّي أجمل روائعها الموسيقية خلال حفل فاخر وسط أجواء استثنائية مع أغنية On A Night Like This، وبمشاهدة عروض الألعاب النارية المذهلة على أنغام فرقة موسيقية من 30 عازفاً. وفي نفس الوجهة يتوفر مكان مخصص للأطفال يمرحون ويقضون أجمل أوقاتهم مع الألعاب الرائعة المخصصة لهم في «خيمة أساطير».

الصورة
كايلي مينوغ
  • إبهار بصري وتفاعلي

يستمر صوت الموسيقى بالتدفق في احتفالية «بيغ آرت فستيفال» في «ذا ثياتر دبي» مع الفرقة الروسية الأسطورية إيفانوشكي إنترناشونال التي ستؤدّي مجموعة من أشهر أعمالها، مثل Zolotye Oblaka وBeznadega Tochka Ru والكثير غيرهما. وتناسب هذه الأجواء جميع أفراد الأسرة، كما تشهد هذه الأمسية عروضاً فنية للنجم النيجيري- السويدي «د.ألبان»، ونجم البوب الدنماركي، توماس نيفرغرين، والفرقة الهولندية تن شارب، والكوميدي الروسي أرتور بيروزكوف، أما فنان الخدع البصرية «غراف فورونين»، فسيبهر الحضور بموهبته وخفّة حركته، فيما يقدّم نجم البرامج التلفزيونية بافيل فوليا فقراتٍ مملوءة بالفكاهة، وينشر «الدي جي زامير» أجمل الأنغام الموسيقية حتى وقت متأخر من الليل، بينما يستمتع الأطفال بالألعاب والأنشطة التفاعلية المخصصة لهم.

  • نجوم الفن السوداني

يؤدّي النجم فاليري ميلادزي الحائز جوائز عالمية مجموعةً من أجمل أغنياته، في أمسية أسطورية ذات طابع استثنائي في «برج العرب»، مع تجربة طعام بمستوى «نجمة ميشلان»، فيما تستضيف وجهة «ذا أجندا» مجموعة من أشهر نجوم الفن السوداني المتعددي المواهب، خلال حفل تحييه النجمة ندى القلعة المعروفة بلقب «ملكة موسيقى البوب»، ونجم الغناء طه سليمان وفرقة البوب المغربية مارسيمبا، وتشهد هذه الأمسية كذلك عروضاً راقصة مباشرة ومواقف كوميدية.

  • راقصون وموسيقيون وصقّارون

تستضيف الوجهة الشاطئية «ناموس» النجم العالمي إنريكي إغليسياس الذي سيؤدي الكثير من أغنياته الشهيرة. يشارك هذا الفنان الحائز العديد من الجوائز العالمية الثنائي الموسيقي الكوبي الشهير Gente De Zona، ووسط الأجواء الصحراوية المدهشة، يستمتع الزوار بعروض مباشرة لراقصين وموسيقيين وصقّارين، فيما ينشر «الدي جي» الموهوب أجمل النغمات الموسيقية الإيقاعية طوال السهرة، ويشهد مسرح مدينة دبي للإعلام حفلاً خاصاً يحييه مك جيتيجانس في الهواء الطلق برفقة أشهر الـ«دي جاي» العالميين، وسط أجواء موسيقية حماسية، بمشاركة كل من فيدي لوغراند وجوستوس، مع مفاجأة فنية ترضي الجميع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4cym5n22

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"