عادي

كريستيانو جونيور يتدرب في ريال مدريد.. فهل يعود رونالدو إلى الفريق الملكي؟

10:58 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
كريستيانو رونالدو وابنه

الشارقة: ضمياء فالح
ترك كريستيانو رونالدو جونيور، ابن النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو الأكبر، أكاديمية مانشستر يونايتد بعد إنهاء والده العقد مع النادي الإنجليزي.
وانضم جونيور لأكاديمية ريال مدريد الإسباني، حيث كان يلعب أيام كان والده جناحاً في الفريق الملكي، وحيث يتمرن والده حالياً.
ولاحق جونيور والده في جميع تنقلاته من الريال إلى يوفنتوس إلى مانشستر يونايتد، حيث حمل الرقم 7 واسم والده على القميص وقد يشير انضمامه لأكاديمية الريال لوجهة رونالدو المقبلة خصوصاً بعد تصريح آل معمر رئيس نادي النصر السعودي الأخير بأن «معظم ما كتبته الصحف وقيل في مواقع التواصل أكاذيب»، في إشارة إلى ربط «الدون» باللعب في نادي العاصمة السعودية.

الصورة
كريستيانو جونيور

من جهته، أكد الإعلامي المدريدي ارانشا رودريغيز أن رونالدو لن يعود إلى ريال مدريد كما قيل، وتابع: ابن كريستيانو رونالدو يتدرب في أكاديمية ريال مدريد. لقد أمضى للتو يومين يتدرب مع والده في الفالديبيباس لكنه سيلعب حيث يلعب والده، والذي لن يكون في مدريد.
وسبق لرونالدو أن قال في مقابلة سابقة: «ابني يضغط علي أحياناً ويقول لي واصل اللعب بضع سنوات أخرى حتى ألعب بجانبك. سيكون هذا صعباً حتى لو تبقت عندي بضع سنوات للعطاء».
عودة رونالدو لريال مدريد إن حصلت ستشكل دفعة كبيرة للعملاق الإسباني على الصعيد التجاري، فالنجم البرتغالي لا يزال هدافه التاريخي وصاحب الكرات الذهبية الخمس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/364atn5f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"