عادي
مالابا يقترب من الرحيل

كلباء يجدد الثقة في مجيدي

00:05 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
فرهاد مجيدي - مالابا قريب من الرحيل

كلباء: نزار جعفر

أكد محمد مطر الزعابي نائب رئيس شركة كرة القدم بنادي اتحاد كلباء الثقة بالمدرب الإيراني فرهاد مجيدي ولاعبي الفريق الأول، وذلك عقب الخسارة الأخيرة التي مني بها «النمور» أمام جاره خورفكان ضمن الجولة 12 من دوري أدنوك للمحترفين، والتي أثارت غضب واستياء الجماهير الكلباوية بعد المستوى الجيد الذي بدأ به الفريق الأصفر الموسم.

وأشار الزعابي إلى أن كلباء لعب بشكل جيد وكان الطرف الأفضل على مدار الشوطين، لكنه افتقد للحظ ولم يحالفه التوفيق في الكثير من الفرص، ونوه إلى أن الهزيمة من خورفكان لا تعني نهاية المطاف، فمشوار الدوري لا يزال طويلاً والفريق في مركز جيد على خارطة الترتيب.

وأكد الزعابي ثقة شركة الكرة ورضاها التام عن المدرب فرهاد مجيدي والعمل الكبير الذي يقوم به مع الفريق، كاشفاً عن الرغبة في دعم بعض مراكز اللعب في الفريق، لا سيما الجانب الهجومي ببعض العناصر الجديدة خلال القيد الشتوي.

وعلم «الخليج الرياضي» أن التوغولي بنيل مالابا ربما يكون أول المغادرين من قلعة «النمور» في فترة الانتقالات الشتوية، على الرغم من أن عقده يمتد حتى صيف 2023، نظراً للتراجع الكبير في مستواه الفني وعدم رضا الجهاز الفني عن مردوده مع الفريق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/je49xyks

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"