عادي

كهربا لا يحق له اللعب مع الأهلي إلى حين دفع مستحقات الزمالك

00:27 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

القاهرة:«الخليج»

بعد فاصل طويل من الجدل حول فحوى خطاب الاتحاد الدولي لكرة القدم «فيفا» لاتحاد الكرة المصري والنادي الأهلي بشأن مستجدات عقوبة اللاعب محمود كهربا، كشف عامر حسين عضو اتحاد الكرة المصري النقاب عن تفاصيل الخطاب قائلاً: إن الاتحاد الدولي للعبة (فيفا) خاطب الاتحاد المصري بالفعل، بسبب قضية محمود كهربا جناح الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لتجديد إيقافه إلى حين سداد غرامته.

وأوضح: «الاتحاد المصري تلقى خطاباً من الاتحاد الدولي، باستمرار إيقاف محمود كهربا إلى حين دفع الغرامة المستحقة عليه بقيمة مليونين و400 ألف دولار لصالح نادي الزمالك فريقه السابق».

وأردف:«موضوع الأهلي ومشاركته في كأس العالم للأندية، لم ينته بعد ولا نزال ندرس الموقف بشكل كامل، وأي تغيير وتعديل سيكون بناءً على قرار الاتحاد الإفريقي، ومباراة الأهلي أمام القطن الكاميروني في الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا».

وقال عامر حسين في تصريحات له:«عقوبة غزل المحلة بخوضه مباراة بدون جمهور جاءت بعدما راعينا رد فعل الجماهير، عقب خطأ الحكم أمام فاركو بالدوري العام».

وأضاف:«عقوبة المحلة بحرمان الجماهير من حضور مباراة على ملعبه، جاء بسبب حالة السباب وإلقاء الزجاجات على الحكام، واللائحة تنص على حماية الحكام داخل الملعب».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bddhax59

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"