عادي
اسأل الخليج

لماذا هالاند مختلف عن الآخرين؟.. مدرب ليدز يكشف السبب

11:11 صباحا
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
كشف جيسي مارش مدرب ليدز يونايتد الإنجليزي عن رسالة تلقاها من نجم مانشستر سيتي إيرلينغ هالاند قبل مواجهتهما الأربعاء في الدوري الإنجليزي.
واجتمع مارش مع النجم النرويجي عندما كان مدرباً لفريق سالزبورغ النمساوي في عام 2019 وكان حينها هالاند بسن الـ18، وسرعان ما أدرك المدرب أن بين يديه جوهرة ثمينة وبالفعل سجل نجم سيتي الحالي 24 هدفاً في النصف الأول من الموسم، بينها 4 هاتريك قبل انتقاله لبوروسيا دورتموند الألماني مقابل 18 مليون إسترليني.
وقال مارش: «عرفت أن إيرلينغ ستكون له بصمة كبيرة، شارك في مونديال دون الـ20 عاماً في ذلك الصيف وسجل 9 أهداف في شباك هندوراس، نحن عادة نمنح 3 أسابيع إجازة لكل لاعب بعد بطولة دولية، لكنه عاد إلينا بعد 10 أيام وجاء مبكراً للتمرينات. قلت له «هل أنت متأكد من رغبتك بالعودة ؟ ربما تفيدك الإجازة»، فرد عليّ«أردت العودة للعمل». أدركت في يومين أنه مختلف بعض الشيء عن معظم اللاعبين وطموح جداً للتعلم والتطور. كان يشاهد الكثير من فيديو المباريات ويوجه الكثير من الأسئلة ويريد معرفة رأي الكادر بأدائه. كنت آخر من يغادر مركز التمرينات وكنت أتمشى في المبنى لأتأكد من مغادرة الجميع ونظافة وترتيب المكان وأتفاجأ برؤية إيرلينغ في حوض السباحة. كان يعود في المساء قبل العشاء ليعيد التمرينات الصباحية، اهتمامه منصب على رعاية لياقته لضمان محافظته على أعلى مستوى. عندما يكون لديك لاعب من هذا الطراز سواء كان صغير السن أو كبير السن فهو ينقل عدوى التزامه وتميزه للبقية».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yvts436t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"