عادي

الزمالك ينتزع الصدارة من الأهلي

01:33 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

انتزع الزمالك، حامل اللقب، صدارة الدوري المصري لكرة القدم للمرة الأولى هذا الموسم من غريمه التقليدي الأهلي بفوزه على مضيفه الاسماعيلي 3-1، الخميس، على ملعب القاهرة الدولي ضمن منافسات المرحلة العاشرة.

سجل للإسماعيلي محمد حسن (3) وللزمالك يوسف أسامة نبيه(8)وأحمد سيد «زيزو» (32 من ركلة جزاء) وعمرو السيسي (45+2).

ورفع الزمالك رصيده الى 24 نقطة في المركز الأول بفارق الاهداف عن غريمه التقليدي الاهلي الثاني بالرصيد نفسه، فيما تجمد رصيد الإسماعيلي عند 6 نقاط تذيل بها الترتيب، بعدما تلقى الخسارة السادسة هذا الموسم، والأولى بقيادة مدربه الجديد أحمد حسام «ميدو» خلفاً للإسباني خوان كارلوس غاريدو الذي اقيل من منصبه لسوء النتائج.

حقق الإسماعيلي بداية هجومية قوية أسفرت عن هدف مبكر في الدقيقة الثالثة من عرضية صالح جمعة حولها محمد حسن رأسية على يسار محمد عواد، وردّ الزمالك سريعاً بهدف التعادل (8) من عرضية «زيزو» سددها نبيه مباشرة على يمين محمد كوكو.

وفي الدقيقة 30، احتسب حكم المباراة ركلة جزاء للزمالك اثر لمسة يد من التونسي حمدي النقاز، سددها زيزو على يمين كوكو محرزاً هدف التقدم (32)، ومن هجمة منظمة وتناقل للكرة بين زيزو وإمام عاشور تصل الكرة داخل منطقة الجزاء للسيسي سددها مباشرة على يسار كوكو محرزاً الهدف الثالث (45+2).

مرّ الشوط الثاني هادئاً وانحصر اللعب في وسط الملعب مع محاولات هجومية خجولة للاعبي الإسماعيلي افتقدت للفعالية والخطورة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4htjzhju

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"