عادي

«نسائية كهرباء دبي» تنظم 50 فعالية في 2022

00:00 صباحا
قراءة دقيقتين

دبي: «الخليج»

توفر هيئة كهرباء ومياه دبي بيئة إيجابية ومحفزة تدعم المرأة العاملة وتساعدها على تحويل التحديات إلى فرص واعدة، وتعزز مشاركتها الفاعلة في بناء الوطن، وإعداد أجيال المستقبل. ويبلغ عدد موظفات الهيئة 1937 موظفة يعملن في جميع إداراتها، ويشمل هذا العدد 778 موظفة في القطاع الهندسي والفني، فيما تشغل 523 موظفة مناصب قيادية في الهيئة. وتشكل الموظفات الإماراتيات نسبة 83% من إجمالي القوى النسائية العاملة في الهيئة. ويضم مركز البحوث والتطوير التابع للهيئة 16 من الكوادر النسائية، منهن 15 من المواطنات، من إجمالي 46 موظفاً. وتشكل الموظفات نحو 35% من فريق العمل في مركز البحوث والتطوير.

وتؤدي اللجنة النسائية في هيئة كهرباء ومياه دبي، دوراً رائداً في دعم موظفات الهيئة. ونظمت اللجنة أكثر من 50 فعالية مجتمعية ومهنية وتخصصية خلال عام 2022.

وقال سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي للهيئة: «تعمل الهيئة على دعم مسيرة تمكين المرأة التي أرسى دعائمها المغفور له، بإذن الله، الوالد المؤسس الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، طيّب الله ثراه، وتدعمها رؤية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، حفظه الله، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك، رئيسة الاتحاد النسائي العام الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة (أم الإمارات)».

وأشارت فاطمة محمد الجوكر، رئيسة اللجنة إلى أن الإدارة العليا في الهيئة تقدم كل المقومات لدعم عمل اللجنة النسائية، لضمان مواصلة نجاح موظفات الهيئة في تحقيق التوازن بين حياتهن المهنية والاجتماعية والأسرية.

وقالت عائشة العسم، نائبة رئيسة اللجنة النسائية في الهيئة: «تنظم اللجنة الفعاليات والأنشطة والمقارنات المعيارية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/j42ddy7z

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"