عادي

حتا يشارك الحصن صدارة دوري الأولى

22:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الفجيرة: نزار جعفر

فاز حتا على مضيفه الرمس بهدفين دون رد أحرزهما أيمن رشوق في الدقيقة 48، والبرازيلي روجيرو في الدقيقة 70 خلال المباراة التي جمعتهما السبت على ملعب الرمس ضمن الأسبوع الخامس عشر لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

بهذا الفوز رفع حتا رصيده إلى 30 نقطة،ليشارك دبا الحصن الذي يلعب الأحد في الصدار.

وعلى ملعب التعاون انتزع الجزيرة الحمراء فوزاً غالياً من أصحاب الأرض 2-1، وسجل للفائز البرازيلي إيغور نيفيس، فيما احرز كارلوس البرتو هدف التعاون، وبهذا الفوز يرفع الجزيرة الحمراء رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثالث.

وعلى ملعب العربي القيواني عاود الصقور التحليق بالفوز على أصحاب الأرض 3-1،وسجل لفريق الإمارات البرازيلي دياغو داسيلفا هدفين ومواطنه واندرسون كوستا، فيما أحرز محمد المطروشي هدف العربي الوحيد، وبهذا الفوز يرفع الإمارات رصيده إلى 26 نقطة في المركز الرابع ويبقى العربي عند نقاطه الـ21 السابقة،وشهدت المباراة طرد لاعب العربي غابريل سيلفا في الوقت بدل الضائع.

كما كان الفوز ايضاً من نصيب الحمرية على ضيفه بينونة 3-صفر،وسجل للعنابي البرازيلي فيرناندو غابريل ومحمد إبراهيم والنيجيري فيكتور،وبهذا الفوز يصل الحمرية للنقطة 21 ويبقى بينونة بنقاطه السبع.

كما تغلب العروبة على فرسان هيسيانيا 5-صفر،وسجل للفائز سعيد عبيد هدفين،وهدف لكل من فيليب ويعقوب يوسف وعزان محمود، ليرفع العروبة رصيده إلى 19 نقطة ويبقى هيسبانيا قابعاً في المركز الأخير بنقاطه الست.

وتستكمل مباريات الجولة الأحد بثلاثة لقاءات تجمع دبا الحصن المتصدر أمام مسافي،ومصفوت مع الفجيرة،والذيد مع جلف.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/z2bu4537

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"