عادي

رحلة ترفيهية وثقافية لطالبات مدرستين إلى حتا

01:23 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي:«الخليج»

استجابة لتوجيهات صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي، رعاه الله، وتشجيعاً لحملة «أجمل شتاء في العالم» التي أطلق سموه الدورة الثالثة منها الشهر الماضي، نفّذت مدرستا أم سقيم الحلقة الثانية (طالبات)، وسكينة بنت الحسين الحلقة الثالثة، رحلة ترفيهية إلى منطقة حتا، بالتعاون مع فريق عون للهلال الأحمر الطلابي، ما عزز في نفوس الطالبات حب الوطن.

وقد جاءت هذه الرحلة ضمن الأنشطة المدرسية الهادفة إلى تقوية الروابط والمحبة والألفة بين أفراد المجتمع وإدخال السرور والسعادة إلى قلوبهم.

وتنوعت فقرات الرحلة بين البرامج الثقافية والترفيهية واللعب، وقد نالت استحسان الجميع.

وتضمنت الرحلة التي أشرفت عليها من المدرستين عاشة الشحي، ومريم أنس الشحي، زيارة إلى مهرجان حتا للعسل الذي تحتضنه مدينة حتا، وتنظمه بلدية دبي لغايات تعريف الطالبات بقيمة قطاع إنتاج عسل النحل على مستوى دولة الإمارات، وتعزيز اكتسابهنّ مهارات الصناعات المحلية.

وحظيت الرحلة التي بمشاركة متميزة من كبار المواطنات والأيتام، وشملت أيضاً زيارة لاستراحة مطلع الشمس، حيث نفّذت الطالبات حزمة من الأنشطة والبرامج الترفيهية والتثقيفية النوعية، والتطرق إلى مواضيع نوعية أثرت الجلسة كالحديث عن السنع، ما لقي استحساناً من الجميع.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yma6jjjc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"