عادي

روما يستعد لتغريم لاعبه الخائن وبيعه

14:45 مساء
قراءة دقيقتين
متابعة: ضمياء فالح
يستعد نادي روما الإيطالي لمعاقبة مدافعه الهولندي ريك كارسدورب (27 عاماً) بخصم أكثر من 5 في المئة من أجره الشهري، بسبب غيابه عن تمرينات فريقه بمعسكر اليابان، فيما يسعى مدرب روما البرتغالي جوزيه مورينيو للتخلص من «الخائن غير المحترف».
وبرر المدافع غيابه عن المعسكر لتعرضه لوعكة صحية وتحدث عن أزمة نفسية أصابته بعد هجوم ألتراس روما على منزله في كازال بالوكو عقب التعادل مع ساسولو 1-1 في 8 نوفمبر/ تشرين الثاني الماضي.
في تلك المباراة، قال مورينيو: إن أحد لاعبيه خان زملاءه بتصرف غير محترف، وعند سؤاله عن اسم اللاعب أجاب المدرب: «لن أخبركم، لدي 16 لاعباً في أرضية الملعب، وأحببت أداء 15 منهم. في يناير/ كانون الثاني على هذا اللاعب أن يبحث لنفسه عن نادٍ آخر».
وشارك كارسدورب في تلك المباراة من الدكة في الدقيقة 65 وعانى وتكاسل أثناء بناء هجمة ساسولو التي نجم عنها هدف التعادل. وعاد الهولندي للتمرينات وينتظر وصول عرض مناسب كي يرحل فيما هاجم محاميه المدرب مورينيو والنادي الإيطالي وقال سالفاتور سيفالي: «كل هذا بدأ لأن شخصاً مشهوراً في روما كانت نظرته سلبية للاعب، هذا ليس بجديد على «السبيشال ون» مورينيو. عندما تصدر تصريحات من شخص بشهرة مورينيو لوسائل الإعلام يتكون مناخ عدائي للأسف حول اللاعب وكما سمعتم لقد تعرض لهجوم من مشجعي روما في المطار وعلى مواقع التواصل الاجتماعي».
ويلعب كارسدورب في روما منذ 2017 وخاض معه 122 مباراة وقيل إن روما عرضه على فولهام لكن الأخير متمسك بعرض سيدريك سواريز لاعب أرسنال.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4d3m9752

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"