عادي

«بوديجارد» ميسي يقاضي طليقته بعد تهديده بالقتل

14:53 مساء
قراءة دقيقة واحدة
كاميلا تهدد بطل
الشارقة: ضمياء فالح
كشف تقرير عن تقديم لاعب الوسط الأرجنتيني رودريجو دي بول، بطل العالم والذي لقب بالحارس الشخصي لليونيل ميسي «بوديجارد»، شكوى في المحكمة يتهم فيها طليقته كاميلا هومز بتوجيه تهديدات بالقتل ومضايقات له.
وقال الصحفي الأرجنتيني جيدو زافورا: «بدأت القصة برسائل بعثتها كاميلا عبر تطبيق واتس أب، شعر دي بول بالقلق من الرسائل وقام فوراً بالاتصال بأصدقائه ومحاميه».
وقال مصدر: «توجد رسالتان أمام القاضي بعثتهما عارضة الأزياء له وكتبت في إحداهما: أنت لم تعرفني بعد ولا تعرف الأشخاص من حولي، سأجعل العالم كله يعرف وساختك بدلاً من تباهيك ببطولة العالم، لن تحظى بسلام أبداً.
وقال المصدر إن هناك رسائل لم تنشر بعد وأضاف: انتهى الانفصال بين كاميلا ودي بول بتسوية مالية، لكن كاميلا قررت الانتقام وحاولت ابتزازه من خلال طفليهما فرانشيسكا وبوتيستا.
وأكد زافورا، ذكرت كاميلا زميل دي بول في أتلتيكو مدريد، تيني ستويسل، في رسائل التهديد وقال: في التهديد بالابتزاز ورد اسم تيني أولاً.
وقال مقربون من دي بول إن اللاعب لا يرغب بتعريض طفليهما لخطر المناوشات القضائية والإعلامية فيما لا تبالي كاميلا بهذا الجانب إذ احتلت معهما الصفحة الأولى من مجلة أزياء شهيرة بالأرجنتين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/46jpubze

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"