عادي

نجوم عرب وفنانون عالميون دخلوا القفص الذهبي في 2022

00:03 صباحا
قراءة 3 دقائق
22
3
4

الشارقة: أحمد النجار

ودّع نجوم عرب وفنانون عالميون حياة العزوبية بإعلان دخولهم القفص الذهبي خلال العام 2022، وتفاعل الملايين من جمهورهم مع أجواء حفلات زفافهم الأسطورية بعد قصص حب رائعة، شهدت الكثير من المعاناة والتحديات، لكنهم نجحوا بالنهاية في اختيار طريق الحب الذي جمعهم أخيراً بشريك العمر.

«الخليج» ترصد مجموعة من تلك الزيجات التي شغلت اهتمام الملايين من محبي هؤلاء المشاهير سواء في الوطن العربي أو العالم.

كان حفل الفنان حسين الجسمي مفاجأة استقبلها جمهوره بسعادة، وانهالت عليه التهنئات على صفحته بانستغرام، بعدما أعلن عقد قرانه من خلال «بوست» نشره مصحوباً بالصور في صفحته الشخصية بعيداً عن وسائل الإعلام وبحضور الأهل والأصدقاء، وغرد قائلاً: «أكرمني الله وزان بيتي بالبركة والبهجة وانتشت أجواؤنا عطر السرور ولله الحمد وبتوفيق رب العالمين عقدت قراني اليوم بشهادة وحضور ومباركة المعازيم والأهل والأحبة».

زفاف سري

تصدر حفل زفاف سعد لمجرد محركات البحث جوجل، في سبتمبر الماضي 2022، وكانت زوجته غيثة العلاكي حديث مواقع التواصل الاجتماعي، وهي سيدة أعمال مغربية، تقيم في كندا، وأعلن سعد زواجه من خلال بيان عبر صفحته الشخصية على إنستغرام عن زواجه من صديقته غيثة والتي كانت تربطه بها علاقة صداقة قوية وقديمة تمتد لسنوات طويلة حتى قبل شهرته الكبيرة وسط حفل زفاف سري في باريس شهد طقوساً مغربية في مراسمه، حضرته عائلتا العروسين فقط.

ونشر سعد لمجرد صوراً من حفل الزواج، وأرفقها بتعليق، قائلاً: «شكراً العائلة والأحباب في المغرب العزيز، ولكل من هنأنا وللمتابعين و«الفانز الغاليين».

أشهر فنان عازب

تصدر خبر زواج الفنان اللبناني مروان خوري، الترند على مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي، بعد أن تداول النشطاء خبر زواجه من خطيبته السابقة ندى رمال رغم إعلانه الانفصال عنها في مايو الماضي.

احتفلت الفنانة المصرية شيري عادل في 18 سبتمبر 2022، بعقد قرانها على الفنان المصري طارق صبري، وتمت مراسم عقد القران في حفل عائلي بسيط.

في 23 فبراير 2022، احتفلت الفنانة المصرية، دنيا عبد العزيز، بحفل زفافها على مهندس معماري في مدينة نويبع بجنوب سيناء وسط أجواء مفعمة بالسعادة حضرها كوكبة من نجوم الفن.

احتفلت شام الذهبي ابنة النجمة أصالة بزفافها على رجل الأعمال أحمد هلال هذا العام.

في حفل طغت عليه اللمسات الملكية الراقية، احتفل النجم عبد الفتاح الجريني بزفافه على الفنانة جميلة البدوي هذا العام، وأقيمت مراسمه على الطريقة المغربية.

الصدفة قادت المذيعة المصرية سالي عبد السلام لمقابلة شريك حياتها، بعد أن تعرضت لحادثة تحرش وساعدها في القضية ضابط الشرطة المقدم مؤمن، لتنشأ بينهما مشاعر الحب؛ إذ سرعان ما توجت علاقتهما بالزواج.

في 9 سبتمبر الماضي، احتفل الفنان المصري الشاب إسلام جمال بزفافه على مودة عماد المندوه، ابنة مدرب حراس مرمى الزمالك الأسبق.

وفاجأت المطربة بوسي جمهورها بزواجها من مصفف الشعر «هشام ربيع»، بعد أن جمعتهما قصة حب قوية.

فاجأت المغنية الأمريكية جينيفر لوبيز جمهورها بحفل زفافها على بن أفليك، بعد 20 عاماً من بداية قصة حبهما، في 18 يوليو 2022، وتألقت لوبيز ب3 فساتين زفاف ساحرة، وتحدثت جينيفر لوبيز عن علاقتها الرومانسية مع بن أفليك في فبراير الماضي في حوار مع مجلة فارايتي، وصرحت بأنها محظوظة وسعيدة وفخورة لوجودها معه. وكتبت لوبيز عبر حساباتها على مواقع التواصل: «الحب جميل، الحب لطيف، واتضح أن الحب صبور، 20 عاماً من الصبر»، ووقعت باسم جينيفر لين أفليك.

حفل أسطوري

كان 2022، عاماً سعيداً أيضاً على النجمة العالمية بريتني سبيرز، التي احتفلت بزفافها على عارض الأزياء سام أصغري في حفل أسطوري، كما احتفل بروكلين نجل نجم بريطانيا في كرة القدم السابق ديفيد بيكهام بزفافه هذا العام، على الممثلة نيكولا بيلتز في أجواء خيالية، بعد أن جمع الثنائي قصة حب استمرت 9 أشهر.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2fv2v3u9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"