عادي
شهد مشاركة 3000 مطية

إشادة واسعة بنجاح مهرجان أم القيوين

00:08 صباحا
قراءة دقيقتين
11

أم القيوين: «الخليج»

حقق مهرجان أم القيوين لسباقات الهجن في نسخته السابعة عشرة، نجاحاً كبيراً، خاصة في ظل المشاركة الواسعة لملاك الهجن، الذين أعربوا عن سعادتهم وفرحتهم بتشريف سمو الشيخ راشد بن سعود المعلا ولي عهد أم القيوين للمهرجان وتواجده في هذه التظاهرة التي جمعت أبناء الوطن مع إخوانهم من دول مجلس التعاون الخليجي.

واحتضن ميدان اللبسة العريق مهرجان أم القيوين الـ17 لسباقات الهجن في الفترة من 26 إلى 29 ديسمبر الماضي، تحت رعاية صاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم أم القيوين، وشهد المهرجان مشاركة أكثر من 3000 مطية من فئات الحقاقا، اللقايا، الإيذاع لهجن أصحاب السمو الشيوخ وأبناء القبائل على مدار 4 أيام حافلة بالإثارة والمتعة والتنافس المثير في 96 شوطاً، رصدت لها جوائز قيمة عبارة عن 17 رمزاً و48 سيارة وجوائز قيمة.

وأشاد أحمد خلفان بالشاوي رئيس ميدان اللبسة لسباقات الهجن بالرعاية الكريمة لصاحب السمو الشيخ سعود بن راشد المعلا عضو المجلس الأعلى حاكم إمارة أم القيوين، ومتابعة سمو الشيخ راشد بن سعود المعلا ولي العهد، وتواجده اليومي الذي أثلج صدور محبي عشاق هذه الرياضة التراثية العريقة.

وأكد أن المهرجان حدث مميز في المنطقة ويحظى بمتابعة كبيرة من عشاق الرياضات التراثية، كما يحظى باهتمام وحرص شديد من مختلف الملاك.

وأكد مروان شاهين رئيس العلاقات العامة لمهرجان أم القيوين لسباقات الهجن أن الشركات والمؤسسات قد أثرت بدورها الرائد العديد من ساحات العمل الوطني والاجتماعي والتنموي والثقافي وكانت شريكاً دائماً وفاعلاً بمساهماتها المتعددة، وقد استحقت الشكر والتقدير من رواد الأصالة وهي ترعى مهرجان أم القيوين لسباقات الهجن في نسحته الـ17. وأضاف قائلاً: «المهرجان حقق نجاحاً منقطع النظير وشهد حشداً جماهيرياً رائعاً توج هذا النجاح، ما يؤكد أن هذه التجمعات أصبحت منهلاً للثقافة والتاريخ والترابط الاجتماعي الوثيق وموقعاً اقتصادياً رحباً استفاد منه الجميع وهذا ما نفخر ونعتز به من خلال هذه الرياضة التي حظيت باهتمام كبير من قيادتنا الرشيدة.

وأضاف شاهين: ظلت هذه الشركات الوطنية خير معين لكل الأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية إيماناً منها بالدور الكبير الذي تقوم به في نهضة وتنمية المجتمع، ونتمنى أن يتواصل دعمهم في النسخة القادمة من المهرجان والفعاليات الأخرى.

وحظي المهرجان برعاية مميزة من قبل الشركات الوطنية والخاصة، وذلك لما له من مكانة مميزة في نفوس الجميع، وقد شملت قائمة الرعاة الرئيسيين جلف كرافت، المعبر للنقليات، هاتشيسون بورتس، وبنك الإمارات دبي الوطني، أما قائمة الرعاة الفرعيين فتضم تي إم سي للمقاولات العامة، أرينكو للعقارات، غرفة تجارة وصناعة أم القيوين، بنك أم القيوين الوطني، فندق الشاطئ بأم القيوين، سنان هايبر ماركت، بن شبيب للصناعات الغذائية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y492yk33

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"