عادي

رأس سنة مبهر في مدرج خورفكان.. حسين الجسمي وأصيل هميم يحتفلان مع الجمهور

16:05 مساء
قراءة دقيقتين
  • حضور مكثف و«عروس الساحل الشرقي» تتزين بالألعاب النارية
وسط حضور مكثف، احتفل «الجبل» حسين الجسمي مع جمهور مدرج خورفكان بالعام الجديد، في حفل غنائي ساحر جمعه بالفنانة العراقية المتألقة أصيل هميم، السبت، وفي اللحظات الأولى من سنة 2023، استمتع الحضور بإبداعات الفنان الإماراتي، تحت سماء «عروس الساحل الشرقي» التي تزينت بألوان الألعاب النارية المبهرة.
وفي بداية سهرة رأس السنة ضمن فعاليات «هلا خورفكان»، استقبل جمهور المدرج النجمة أصيل هميم بأجواء حماسية، وأعربت الفنانة عن سعادتها بمشاركة الحضور احتفالات عامهم الجديد، ومنذ صعودها إلى المسرح، أشعلت صاحبة الصوت الدافئ أجواء السهرة.
وقدمت أصيل هميم باقة رائعة من أغانيها، وقد شاركها الجمهور غناء «سر الحياة» و«بلاني زماني» و«يشبهك قلبي»، وغيرها، وأبهرت المستمعين بإحساسها العالي في «خلك بحر»، وتفاعلوا معها بشدة في أغنية «شكد حلو»، كما ألهبت الأجواء في المدرج بإبداعها في أداء أغنية «ورد جوري فـوعْ وجناتك» لـ «فنان الإمارات الأول» ميحد حمد، وودعت أصيل هميم جمهورها في المدرج، متمنية لهم سهرة ممتعة مع النجم الإماراتي حسين الجسمي.
وبعد استراحة قصيرة، رحب الحضور بالمبدع حسين الجسمي وسط هتافات وتصفيق عاليين، وعاش الفنان ليلة فنية مميزة في مسقط رأسه خورفكان، وأخذ معه جمهور المدرج إلى روعة اللحن وجمال الكلمة، وإيقاعات تتراوح ما بين الرومانسية العالية والنغمات الحماسية، وفي البداية ألقى التحية على الجمهور قائلاً: «أجمل مساء على أجمل جمهور من عروس الساحل الشرقي ودرة المدن «خورفكان» داري ومرباي، يسلم كف بانيها اللي جملها وأظهرها في أحلى صورة، سيدي ووالدي صاحب السمو الحاكم الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي الله يحفظه ويطول بعمره».
ومنذ استقبال حسين الجسمي، تزايد الحماس بشكل لافت، وتفاعل الجمهور كثيراً مع باقة من أجمل أعماله، والذي صدح بـ«قادها سلطان» و«مهم جداً» و«ستة الصبح» وغيرها، وأطرب الحضور بأغنية «أما براوه» للفنانة نجاة الصغيرة.
وعندما بدأ العد التنازلي لحلول العام الجديد، تألق حسين الجسمي برائعة السيدة فيروز «نسم علينا الهوى»، وتواصل الاستمتاع باحتفالات رأس السنة مع «الجبل»، الذي اختار أن يغني في الدقائق الأولى من العام الجديد، أغنية «أهواك للموت».
وختم الجسمي السهرة بأجواء حماسية ومعنويات عالية على وقع أغنية «بالبنط العريض»، وأكد أنه فخور باستقبال عامه الجديد وسط أهله وناسه ومحبيه، وتمنى للجميع عاماً مليئاً بالخير والسعادة والأمان.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4h4zrkby

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"