عادي

نمور تهاجم مدربها أثناء عرض فى سيرك بإيطاليا

00:13 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
1

هجوم لم يكن يتوقعه مدرب النمور إيفان أورفي (31 عاماً) خلال تقديمه لعرض سيرك عائلي في مقاطعة ليتشي الإيطالية، حيث تعرض المدرب للهجوم من قبل أحد النمور أثناء قيامه بتوجيه النمر الآخر أثناء عرض في سيرك مارينا أورفي، في سوربو، كما جاء في موقع «ديلي ميل» البريطاني.
وتوضح اللقطات المصورة أن النمر سحب المدرب إلى الأرض من ساقه قبل أن يحلق حوله ويقفز على ظهره، وعض رقبة سيده العاجز، فيما نقل إيفان إلى مستشفى فيتو فزي، في ليتشي، مصابًا بجروح عميقة في الرقبة والساق والذراع بسبب هجوم النمور أثناء العرض، لكنه تمكن من الفرار من الإصابات التي تهدد حياته وخرج لاحقًا من المستشفى.
في المقابل عزل النمر بعد العرض ليخضع للفحوص البيطرية، فيما ورد في بيان نشرته إدارة السيرك على فيسبوك، ما يلي: «عالمنا مملوء بالحب الشديد للحيوانات، كما يوضح إيفان نفسه للجمهور في عروضه، النمور حيوانات رائعة ومعرفة كيفية ترويضها وتأسيس علاقة ثقة مع الإنسان هو فن ظل يحدث منذ مئات السنين ليس فقط في عالم السيرك».
وتابع: «ومع ذلك، يمكن أن تقع الحوادث والشجاعة التي أظهرها أولئك الذين يمارسون هذه المهنة مثله تستحق الثناء»، وأضاف المنشور: «إيفان، المدرب المحترف الموهوب للغاية، أصيب بنمر خلال العرض ولحسن الحظ أصيب بجروح طفيفة وحالته ليست مدعاة للقلق».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/265fmmbr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"