عادي

«ويو» تتعاون مع «أبوظبي الأول» لتسهيل الإيداع النقدي والشيكات

13:28 مساء
قراءة دقيقتين
ويو
أبوظبي: «الخليج»

تتعاون منصة «ويو بنك» Wio Bank، مع بنك أبوظبي الأول، لتزويد عملاء الخدمات المصرفية للأعمال لديها، بخدمات إيداع الشيكات والمبالغ النقدية عبر شبكة «أبوظبي الأول» الواسعة من أجهزة الصراف الآلي والإيداع النقدي.

وتقدم منصة «بنك ويو» مجموعة متخصصة من الحلول المصرفية الرقمية التي تركز بشكل رئيسي على تلبية احتياجات المشاريع الناشئة والشركات الصغيرة والمتوسطة. ومن خلال شراكتها مع بنك أبوظبي الأول، ستعمل المنصة على تعزيز الأدوات المصرفية المتاحة لأصحاب الأعمال، والربط بين الحلول المصرفية الرقمية الآمنة والمرنة التي تقدمها من جهة، وخدمات الإيداع النقدي وإيداع الشيكات من جهة ثانية، إضافة إلى خدمات السحب النقدي، باستخدام البنية التحتية المتكاملة لبنك أبوظبي الأول.

وتم دمج تطبيق Wio Business ضمن بوابة FABePay لتمكين المستخدمين من إيداع الشيكات بأسلوب مرن وسلس بشكل مباشر عبر التطبيق، والحصول على رمز مرجعي خاص يتم استخدامه في كل معاملة إيداع. ويمكن استخدام الرمز في أي من أجهزة الإيداع النقدي التابعة لبنك أبوظبي الأول، عبر اختيار «الإيداع في Wio» لاستكمال المعاملة. وتتم مطابقة المعلومات المستخدمة لإنشاء الرمز المرجعي تلقائياً مع عملية الإيداع، بما يتوافق مع أعلى معايير الأمان.

  • حلول أكثر مرونة

وقال سانجاي سيثي، رئيس العمليات المصرفية الدولية في بنك أبوظبي الأول: «تسهم التكنولوجيا الحديثة بدور جوهري في تزويد العملاء بتجربة مصرفية أكثر بساطة وسهولة، بالتزامن مع تلبية الاحتياجات المصرفية المتخصصة لكل فئة من العملاء. ومن هذا المنطلق، يسرنا التعاون مع منصة «بنك ويو»، التي تتبع أسلوباً جديداً ومبتكراً في القطاع المصرفي، لتوفير حلول أكثر مرونة لإيداع الشبكات والمبالغ النقدية. ونتطلع قدماً إلى توطيد أواصر هذا التعاون، لدعم النمو المتواصل لعمليات بنك ويو».

  • تعزيز المحفظة

من جانبه، قال جمال العوضي، الرئيس التنفيذي للعمليات التشغيلية في «بنك ويو»: «تمثل هذه الشراكة إنجازاً مهماً بالنسبة لنا وخطوة جديدة نحو تعزيز محفظة منتجات وخدمات Wio Business. وبصفته أحد أبرز المساهمين في Wio Bank، يقدم أبوظبي الأول دعمه لعملائنا عبر تمكينهم من الاستفادة من شبكته الواسعة وحضوره القوي في مختلف أنحاء دولة الإمارات. ونحن سعداء بتعاوننا مع أبوظبي الأول، وهو التعاون الذي سيتيح لنا مواصلة تطوير خدماتنا وتحقيق هدفنا المتمثل في توفير خدمات مصرفية سهلة وبسيطة لعملائنا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/272d63v8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"