عادي

تعاون بين مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية و«أدنيك»

19:55 مساء
قراءة دقيقة واحدة
النعيمي والظاهري

أبوظبي: «الخليج»

أعلنت مجموعة «أدنيك»، توقيع اتفاقية تعاون مع مركز الإمارات للدراسات والبحوث الاستراتيجية، لتعزيز أطر التعاون والعمل دعم قطاع المؤتمرات المتخصصة في المجالات الدفاعية والأمنية.

ووقعت الاتفاقية في المقر الرئيسي للمركز، بحضور الدكتور سلطان النعيمي، المدير العام، وحميد الظاهري، العضو المنتدب والرئيس التنفيذي للمجموعة، إلى جانب عدد من كبار المسؤولين من الطرفين.

وقال الدكتور النعيمي «سعداء بالعمل مع «أدنيك» التي تمتلك سجلاً حافلاً في تنظيم مجموعة من كبرى الفعاليات على المنطقة والعالم، للمساهمة في ترسيخ مكانة إمارة أبوظبي وجهةً عالميةً لأكبر الفعاليات، ونتطلع للعمل معاً لتبادل الخبرات وافضل الممارسات لتحقيق مردود إيجابي على اقتصاد ومجتمع إمارة أبوظبي ودولة الامارات عموماً».

وقال الظاهري «يسرنا توقيع هذه الشراكة الاستراتيجية التي نتطلع عبرها إلى تعزيز أطر التعاون لدعم المؤتمرات المتخصصة في المجالات الدفاعية والأمنية. وتنسجم هذه الشراكة مع توجهاتنا الاستراتيجية في المجموعة، لتوفير الفرص التي تعزز جهودنا في نقل المعارف وتوطينها، والاستفادة من هذه المؤتمرات لتبادل الخبرات التي تسهم في تطوير الكفاءات الوطنية في مجالات تحظى بأهمية استراتيجية لدولة الإمارات».

وبموجب المذكرة يعمل الطرفان على تبادل المعارف والخبرات، والاستفادة من سجل مجموعة أدنيك الحافل في استضافة فعاليات العالمية المستوى، وسيعملان على توظيف الإمكانات والقدرات لتوفير منصة مثالية لنقل المعرفة وتوطينها في مجالات الدفاع والأمن.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3bschwsn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"