عادي

ختام ناجح للنسخة الرابعة من سباق النصف ماراثون بعجمان

22:29 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين
  • «القوز» يحسم الصدارة للعام الرابع ويحطم رقمه الشخصي

اختتمت النسخة الرابعة من سباق النصف ماراثون السنوي الذي تنظمه دائرة التنمية السياحية بعجمان بتوجيهات الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس الدائرة، بمشاركة 890 متسابقاً ومتسابقة، مثلوا العديد من الجنسيات المختلفة وكافة الفئات العمرية، وتضمن السباق 4 مسافات مختلفة لإتاحة الفرصة أمام أكبر عدد من المشاركين، أهمها سباق النصف ماراثون الذي تبلغ مسافته 21.1 كلم، بجانب سباق لمسافة 10 كم وآخر لمسافة 5 كم، ورابع للمشاركات المجتمعية لمسافة 2.5 كم.

وتصدر المتسابق المغربي أنور القوز سباق الرجال محافظاً على صدارته الدائمة للسباق، التي كان حققها خلال النسخ الثلاث السابقة، كما نجح في تحطيم رقمه الشخصي لنفس السباق بزمن قدره 1:01 ساعة، تلاه في المركزين الثاني والثالث مواطناه إسماعيل الخرجي، ونعمان العيساوي، وفي سباق الرجال فئة المواطنين جاء المتسابق مبارك المراشدة في المركز الأول، تلاه صالح السويدي، ثم خليفة محمد.

وأسفرت نتائج سباق الإناث عن صدارة الإثيوبية زناشوكي آمبي، تلتها الرومانية إليزابيث فرهايدن، وفي المركز الثالث جاءت الإثيوبية رفرف محمد، وفي فئة المتسابقات المواطنات جاءت المتسابقة رقية المرزوقي في المركز الأول، تلتها موزة الغفلي ثم حصة الجسمي في المركز الثالث.

وأقيم السباق برعاية مستشفى السعودي الألماني في عجمان بالتعاون مع بلدية عجمان والقيادة العامة لشرطة عجمان، ومياه جلفا، وشركة القدرة للخدمات الرياضية، والعديد من المؤسسات والهيئات المتعاونة.

وفي ختام المنافسات، قام ممثلو دائرة التنمية السياحية في عجمان والشركات الراعية بتتويج أبطال وبطلات النسخة الرابعة من سباق النصف ماراثون لهذا العام.

وأكد محمود خليل الهاشمي، مدير عام دائرة التنمية السياحية في عجمان، سعادته الكبيرة بنجاح الحدث وخروجه بالشكل والمستوى الذي يليق به ويتناسب مع اهتمام ودعم الشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية بعجمان، موجهاً الشكر إلى مستشفى السعودي الألماني في عجمان على دعم الحدث، كما شكر كافة الجهات المتعاونة وفي مقدمتها القيادة العامة لشرطة عجمان وبلدية عجمان وشركة القدرة لتنظيم الفعاليات الرياضية، وكافة الجهات الأخرى المتعاونة.

وأشار إلى أن إمارة عجمان، أثبتت قدرتها على تنظيم مختلف أنواع الأنشطة والفعاليات الرياضية والترفيهية والثقافية، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على مستوى النشاط السياحي والفندقي الذي تشهده الإمارة.

أما محمد العمري المدير التنفيذي للمستشفى السعودي الألماني بعجمان، فشكر القائمين على الحدث لإتاحة الفرصة للمستشفى للمشاركة في رعايته.

وأشار إلى أن دعم ورعاية السعودي الألماني للسباق يأتي في إطار المشاركة المجتمعية، ورد الجميل للمجتمع الإماراتي، ووعد بمزيد من الدعم لمثل هذه الفعاليات التي تعكس الدور الإيجابي للمستشفى.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5bdcp9pc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"