عادي

رئيس الزمالك يتحدث عن «عفريت» أهدى الصدارة للأهلي.. وبيراميدز يطيح بمدربه

15:46 مساء
قراءة دقيقتين
القاهرة: «الخليج»
انفرد الأهلي بصدارة الدوري المصري بفوز عريض على ضيفه بيراميدز بثلاثية نظيفة، ضمن منافسات المرحلة الحادية عشرة، مستغلاً في الوقت ذاته سقوط غريمه التقليدي الزمالك للمرة الأولى هذا الموسم بخسارته أمام أسوان 1-2.
وسجل للأهلي عمرو السولية (19 و69) وأحمد سامي مدافع بيراميدز بالخطأ في مرماه (90+4).
بتلك النتيجة رفع الأهلي رصيده إلى 27 نقطة في المركز الأول بفارق ثلاث نقاط عن الزمالك الذي عاد للمركز الثاني.
وأدت خسارة بيراميدز الكبيرة أمام الأهلي إلى اتجاه نادي بيراميدز لإقالة مدربه اليوناني تاكيس جونياس.
وفتح بيراميدز خط اتصال مع البرتغالي باتشيكو لتدريب الفريق، وتوصل مسؤولو النادي السماوي لاتفاق بالفعل معه لقيادة الفريق في المرحلة المقبلة.
وكشف مصدر بالنادي أن جونياس عرف أن إدارة النادي تفاوض باتشيكو قبل مباراة الأهلي وهو ما نفته له إدارة النادي حفاظاً على تركيزه في اللقاء.
من جهة أخرى، هاجم المستشار مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، أحمد الشناوي، حارس مرمى بيراميدز، لتسببه بدخول مرماه أهدافاً سهلة، حسب منصور.
وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية: الأهداف الثلاثة التي دخلت مرمى الشناوي لو سددها جن لم تكن لتدخل بهذه الطريقة، ويبدو أنه عدنا إلى السخافة القديمة، الزمالك يجتهد ويسجل أهدافاً بمجهوده في مباراتي الإسماعيلي وأسوان، والأهلي يسجل أهدافاً سهلة.
وتابع: الأهلي بدلاً من أن يشكر عمرو السولية الذي سجل هدفين، عليه أن يشكر الحارس أحمد الشناوي.
وأضاف: «أحمد الشناوي تقريباً (راكبه عفريت زي بتاع زمان)، فهو سبق أن قال لي، عندما خسر الزمالك بالخمسة في إفريقيا ( في واحدة عاملتلي سحر، وكل ما أقف في المرمى تنادي علي، أبص عليها فيدخل هدف)».
وتابع في إشارة إلى أحداث غريبة تحدث: «هل هذه أهداف تدخل في مرمى الزمالك؟ أحمد فتوح، أفضل ظهير أيسر في مصر، يسجل في نفسه، ومحمد عبدالغني يسجل أيضاً في مرماه!».
وأكمل: «هناك أمور غير طبيعية تحصل، الكرة تلمس صدر عبدالغني وتدخل هدفاً، وعلي جبر مدافع بيراميدز مرمى الأهلي خال من حارسه ويسدد الكرة في الخارج، هناك مسرحية حصلت بالفعل».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yknsmduh

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"