عادي

صاحب شركة يصفع موظفة دخنت سيجارة إلكترونية

19:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: محمد ياسين

دخنت موظفة عربية سيجارة إلكترونية في مقر عملها، ورفضت طلب صاحب الشركة (آسيوي) عدم التدخين وتكرار فعلتها، فاعتدى عليها بمساعدة شقيقه، وأحدث بها إصابات أعجزتها عن القيام بأعمالها الشخصية مدة تقارب عشرين يوماً، فدانت محكمة الجنح والمخالفات في دبي المستثمر وشقيقه وقضت بتغريمهما بالتضامن 5 آلاف درهم.

تعود تفاصيل القضية إلى يونيو الماضي، حين تقدمت الموظفة ببلاغ بتعرضها للاعتداء والضرب من قبل صاحب شركة تعمل بها في دبي، وحسب إفادتها فإنها تعرضت للصفع والضرب من قبل صاحب شركة وشقيقه.

وتابعت المُبلّغة في التحقيقات أنها فوجئت بالمستثمر يدخل مكتبها ويطلب منها عدم تدخين سيجارتها الإلكترونية معتقداً أنها تدخن داخل المكتب بشركته، وعندما نفت ذلك قام بصفعها والاعتداء عليها ثم حضر شقيقه الى مكتبها واعتدى عليها بالضرب، فتوجهت إلى المستشفى لتلقي العلاج وتقدمت ببلاغ بالواقعة.

وحسب ملف القضية تم القبض على المستثمر وشقيقه وأفاد الأول بأنه طلب من المُبلّغة عدم التدخين داخل مقر شركته، إلا أنها استشاطت غضباً وبدأت بالاعتداء عليه وعلى شقيقه وسبهما.

وأفاد شقيق المستثمر أنه حضر إلى مكاتب المُبلّغة بعد سماع صراخها وشتمها شقيقه وطلب منها الخروج من مكتبها وترك هاتف العمل والاستقالة، إلا أنها رفضت وبدأت في ضرب نفسها.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/9np7d876

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"