عادي

نقل خدمات صندوق أبوظبي للتقاعد الرقمية إلى منصة «تم»

19:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

أبوظبي: «الخليج»

أعلن صندوق أبوظبي للتقاعد عن نقل جميع خدماته الرقمية المقدمة للمتعاملين من المؤمن عليهم والمتقاعدين والمستحقين المدنيين والعسكريين إلى منظومة خدمات أبوظبي الحكومية الموحدة «تم» وذلك تماشياً مع استراتيجية التحول الرقمي لحكومة أبوظبي وجهودها لتوحيد قنوات تقديم الخدمات الحكومية لتسهيل الإجراءات على المواطنين.

وأشار الصندوق، إلى أنه قد تم إيقاف جميع خدماته الرقمية على كل من الموقع الإلكتروني الرسمي للصندوق والتطبيق الذكي «تقاعد أبوظبي» ابتداء من الأول من يناير الجاري 2023. فيما يستمر الصندوق في تقديم خدماته لكل من جهات العمل والعاملون لحساب أنفسهم عبر الموقع الإلكتروني للصندوق.

وأشار الصندوق إلى أنه مازال بإمكان المتعاملين الراغبين في الحصول على معلومات حول مختلف الموضوعات المرتبطة بحالاتهم الخاصة أو أي معلومات أخرى حول قانون التقاعد تقديم استفساراتهم عبر خدمة الدردشة الإلكترونية عبر الموقع الإلكتروني للصندوق، وكذلك حسابات الصندوق الرسمية على شبكات التواصل الاجتماعي، إضافة إلى إمكانية الاتصال على مركز اتصال حكومة أبوظبي 800555.

وأكد خلف عبدالله رحمه الحمادي، المدير العام لشؤون التقاعد بالصندوق على مواصلة الصندوق لجهوده الرامية إلى تحسين الخدمات والارتقاء بها، لتسهيل الإجراءات على المتعاملين، لافتاً إلى أن المنصة أصبحت القناة الرئيسية والموحدة للمتعاملين لإتمام جميع الخدمات الخاصة بالتقاعد في الإمارة وهو ما يوفر الوقت والجهد عليهم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2p94w7eu

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"