عادي

سان جيرمان يقيم «ممراً شرفياً» لبطل العالم

15:43 مساء
قراءة دقيقتين
عاد المهاجم الدولي ليونيل ميسي المتوّج بطلاً لمونديال قطر 2022 مع الأرجنتين في ديسمبر الماضي، إلى مركز تدريب باريس سان جيرمان، وسط ترحيب كبير من قبل زملائه، الذين صفقوا له وأقاموا ممراً شرفياً.
غادر الحائز جائزة الكرة الذهبية سبع مرات مسقط رأسه في روساريو، مساء الاثنين، مع أسرته وهبطت طائرته في مطار لو بورجيه شمالي باريس الثلاثاء.
ونشر حساب سان جيرمان على تويتر، صوراً لوصول ميسي ولقائه بزملائه، وكتب: «ليو ميسي عاد إلى المركز التدريبي هذا الصباح بعد إنجازه في كأس العالم».
بوعد احتفالات ضخمة وصاخبة في بلاده بعد قيادته الأرجنتين أخيراً إلى لقبها الثالث في تاريخها ومحققاً الكأس التي طال انتظارها، استفاد أفضل لاعب في مونديال قطر من الراحة لبضعة أيام مع عائلته قبل أن ينضم إلى زملائه في الفريق الباريسي.
وبات ميسي آخر لاعب في سان جيرمان شارك في المونديال يعود إلى التدريبات بعد أمثال الفرنسي كيليان مبابي الذي سجّل هاتريك في النهائي الناري (3-3 الوقت الأصلي، 4-2 في ركلات الترجيح)، وكذلك أشرف حكيمي الذي وصل مع المغرب إلى الدور نصف النهائي في إنجاز تاريخي إفريقي وعربي غير مسبوق، علماً بأنهما عادا إلى التمارين بعد 3 أيام فقط من نهائي كأس العالم في 21 ديسمبر.
وشارك اللاعبان في مباراتي سان جيرمان خلال الأعياد في الدوري (الفوز على ستراسبورغ 2-1، والهزيمة في لنس 3-1) قبل أن يحصلا على عشرة أيام من الراحة.
ويخوض فريق العاصمة الجمعة الدور الـ32 من كأس فرنسا في شاتورو، على الأرجح من دون ميسي الذي قد يعود إلى الملاعب ضد الضيف أنجيه في الدوري الأربعاء المقبل.
وحقق ميسي بداية رائعة للدوري مسجلاً 7 أهداف و10 تمريرات حاسمة ليسهم في تصدّر سان جيرمان الترتيب.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4f6jk2r9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"