عادي

فنادق «حياة» تعزّز تواجدها الإقليمي انطلاقاً من دبي

16:42 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ستيوارت ديسون
ستيوارت ديسون
دبي: «الخليج»
أكّدت مجموعة «حياة» التزامها بالخطط التطويرية والمستقبلية الناجحة على مستوى دولة الإمارات العربية المتحدة ودبي وكامل منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا.
وعيّنت «حياة» ستيوارت ديسون، نائباً جديداً لرئيس العمليات في الشرق الأوسط وإفريقيا. وسيقود ديسون العديد من العمليات والخطط التطويرية والمستقبلية الناجحة في دبي والمنطقة. وسيتولى ديسون، في منصبه الجديد، تشغيل فنادق حياة في جميع أنحاء المنطقة ليشرف على تطوير الرؤية المستقبلية لدى المجموعة العالمية بقيادة أكثر من 30 فندقاً عبر 7 علامات تجارية، بما فيها بارك حياة، جراند حياة، أنداز، فنادق طومسون، حياة سنتريك، حياة بليس، وحياة هاوسو.
ومنذ العام 2014 يعمل ديسون في الإمارات العربية المتحدة، حيث تولى قيادة العديد من العمليات والخطط المستقبلية الناجحة على الصعيدين المحلي والإقليمي، عزز من خلالها نجاح المجموعة في المنطقة.
وقال سيرجان ميليكوفيتش، نائب الرئيس الأول لمجموعة حياة في أوروبا وإفريقيا والشرق الأوسط: «يسعدني أن يتولى ستيوارت ديسون هذا المنصب الجديد وبفضل معرفته وخبرته الواسعة في جميع أنحاء الشرق الأوسط وإفريقيا، أعلم أن وجوده سيمثل قيمة كبيرة لزملائنا ومالكينا وضيوفنا في المجموعة داخل المنطقة وخارجها».
وتضم المجموعة العديد من العلامات الفندقية التابعة ومن أهمها «بارك حياة»، «جراند حياة»، «حياة ريجنسي»، «حياة»، «حياة ريزيدينس كلوب»، «حياة بليس»، «حياة هاوس»، و«يوركوف».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdckacu4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"