عادي
على مساحة 10 آلاف متر مربع وتوفر 300 فرصة عمل

«زايلم» تستثمر 4.4 مليون درهم في منشأة جديدة بـ«جافزا»

11:57 صباحا
قراءة دقيقتين
جانب من المنشأة الجديدة في «جافزا»
دبي: «الخليج»
أعلنت شركة «زايلم» المتخصصة في مجال تكنولوجيا المياه، عن افتتاح مركز خدمة ومختبر تحليلات ومركز تأجير على أحدث طراز بكلفة 4.4 مليون درهم (1.2 مليون دولار أمريكي)، في دولة الإمارات، ما يعزز مكانة الشركة في منطقة الشرق الأوسط، ويساعدها على مواجهة التحديات المرتبطة بالمياه في المنطقة بشكل أفضل.
تقع المنشأة الجديدة في المنطقة الحرة لجبل علي - «جافزا»، وتمتد على مساحة تتجاوز 10 آلاف متر مربع، وتحتوي على حوض للغسل، ورافعات للمناولة وأدوات وماكينات للتشذيب والموازنة، وقطع غيار أصلية، وأماكن اختبار، ومنطقة للطلاء، ومعدات وأجهزة للبرمجة والمعايرة.
وستتيح هذه الخطوة لشركة «زايلم» الاستجابة لاحتياجات أي عميل بشكل أسرع، وتقديم حلول مصممة خصيصاً، مثل التدخل في الوقت الفعلي من قبل الخبراء، على مدار 24 ساعة في اليوم، و365 يوماً في السنة. ويعمل في مركز الخدمة حالياً أكثر من 16 موظفاً، بمن في ذلك المهندسون والفنيون، ومن المقرر أن يوفر المركز 300 فرصة عمل.
مكانة مرموقة
وقال ناجي سكاف، المدير الإداري للشركة في منطقة الشرق الأوسط وتركيا: «نسعى من خلال هذا التوسع إلى تعزيز مكانتنا في منطقة الشرق الأوسط وتوفير العديد من المزايا التي تشمل إنجاز المهام بشكل أسرع، وتقديم مستويات أعلى من الراحة والوصول إلى عملائنا. ويستعد مركز التميز الجديد لدينا لتوفير مجموعة كاملة من الفرص لدعم وتسريع نمو أعمالنا».
ويتماشى تطوير المنشأة الجديدة مع التزام «زايلم» بإيجاد حلول للتحديات الرئيسية ويسلط الضوء على التزام الشركة بالجمع بين التقنيات المتقدمة وخبرات التطبيق والحلول الذكية المستدامة للعملاء في منطقة الشرق الأوسط، حيث توجد تحديات رئيسية تتعلق بإدارة المياه ومياه الصرف.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/m6dbwmec

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"