عادي

وفاة والدة الفنان طارق لطفي.. ونجوم الفن يواسونه

13:10 مساء
قراءة دقيقتين

أعلن الفنان طارق لطفي وفاة والدته منذ قليل، على أن تقام صلاة الجنازة عليها بعد صلاة العصر في مسجد الشرطة بمنطقة التجمع الأول.
وكتب طارق لطفي على «فيسبوك»: «انتقلت إلى رحمة الله أمي الغالية أرجو الدعاء بالرحمة والمغفرة. صلاة الجنازة في مسجد الشرطة التجمع الأول بعد صلاه العصر إن شاء الله».
وحرص عدد من النجوم والمشاهير على نعي والدة طارق لطفي، من بينهم الفنانة ريهام عبد الغفور التي كتبت تعليقاً على منشور طارق لطفي قائلة: «يا حبيبي البقاء لله، الله يرحمها ويصبركم، في الجنة إن شاء الله»، بينما كتبت درة: «الله يرحمها ويجعل مثواها الجنّة ويصبّرك.. خالص التعازي». وكتب الفنان عمرو صلاح الدين: «البقاء والدوام لله رب العالمين، الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته يا أرحم الراحمين».
وكتبت الفنانة وفاء عامر على «إنستغرام»: «البقاء لله والدوام لله.. خالص العزاء والمواساة في والدة الفنان طارق لطفي».
جدير بالذكر أن الفنان طاق لطفي شارك في الموسم الدرامي الرمضاني 2022، من خلال مسلسل «جزيرة غمام»، الذي لقي قبولاً كبيراً لدى الجمهور؛ إذ جسد فيه شخصية خلدون، وحقق المسلسل نجاحاً كبيراً منذ عرض أولى حلقة منه، ودارت الأحداث في إطار تشويقي اجتماعي، ونجح العمل في استقطاب شريحة كبيرة من الجمهور.
وشارك في بطولة المسلسل جزيرة غمام، ونخبة من الفنانين أبرزهم مي عز الدين، وعبدالعزيز مخيون، وميار الغيطي، ومحمد جمعة، ووفاء عامر، وأحمد أمين، وفتحي عبدالوهاب، ورياض الخولي، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف عبدالرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2xkcxarf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"