عادي

الأمن الجنائي بطل ترايثلون شرطة أبوظبي

20:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
العامري مع الفائزين

فاز فريق قطاع الأمن الجنائي بالمركز الأول في مسابقة الترايثلون للرجال التي نظمتها شرطة أبوظبي في جزيرة الحديريات بأبوظبي، ضمن درع قائد عام شرطة أبوظبي، وبطولة مدير عام شرطة أبوظبي للموسم الرياضي 2022-2023 وتضمنت سباحة مسافة 350 متراً وركوب الدراجات الهوائية مسافة 11 كيلومتراً والجري ل2500 كيلومتر.

وكرم العميد مسلم حمد العامري نائب مدير قطاع الأمن الجنائي الفرق الفائزة، وقد حصل فريق الأمن الجنائي على المركز الأول، وفريق قطاع العمليات المركزية على المركز الثاني، وحل قطاع المهام الخاصة في المركز الثالث، وعلى المستوى الفردي أحرز سعود الزعابي من قطاع العمليات المركزية المركز الأول، وعبدالله اللقيطي من شؤون الأمن والمنافذ المركز الثاني، وحاز محمد عبدالله الغافري من قطاع الأمن الجنائي المركز الثالث، كما تم تكريم أكبر لاعبين في البطولة، وهما النقيب محمد عبد الرحيم الحوسني من قطاع أمن المجتمع، ‏والمساعد أول علي عبدالله الحمادي من قطاع العمليات المركزية.

وأكد نائب مدير قطاع الأمن الجنائي، اهتمام شرطة أبوظبي، بالارتقاء بمنظومة الرياضة ورفد الحركة الرياضية بمقومات النجاح من خلال تشجيع وتحفيز المنتسبين على ممارستها والمشاركة في مختلف البطولات الرياضية.

وحضر التكريم المقدم راشد صغير البلوشي نائب مدير مركز التربية الرياضية الشرطية، ‏وناصر الخييلي المدير التنفيذي لنادي أبوظبي للدراجات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5t4j2s9a

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"