عادي

النصر يبحث عن الابتعاد في صدارة الدوري السعودي

16:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة

الرياض: عيسى الحكمي
سيكون النصر أمام فرصة كبيرة للابتعاد بصدارة دوري روشن السعودي للمحترفين عندما يستقبل الطائي في مباراة تم تأجيلها إلى الجمعة بدلاً من الخميس بسبب اعطال كهربائية لحقت بملعب مرسول بارك الجامعي.
تبدأ المباراة عند السادسة مساء،ويتقدم النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعب النصر الجديد الحضور في ملعب اللقاء الذي ينتظر أن يشهد حضور 25 ألف متفرج.
يمتلك النصر 26 نقطة منفرداً بالصدارة بفارق نقطة عن الشباب والهلال بعد تعثر الأول بالخسارة أمام الوحدة 1-2 وفوز الثاني على الاتحاد 1-0.
ويلعب الفرنسي رودي غارسيا اللقاء بتشكيلة يغيب عنها الكاميروني فينسنت أبوبكر والإيفواري كونان غيسلان للإصابة،في حين لن يستطيع رونالدو تمثيل فريقه الجديد إلا في 23 الجاري أمام الاتفاق بسبب سريان إيقاف «الدون» مباراتين من الاتحاد الإنجليزي على خلفية مشكلة المشجع الذي اسقط رونالدو هاتفه في مباراة بين مانشستر يونايتد وإيفرتون.
والفرصة مواتية أمام التعاون «السكري» ليقفز للمركز الثاني عندما يلتقي الخليج في نفس التوقيت على ملعب الملك عبد الله ببريدة إذا ما فاز الأول حيث سيصبح لديه 26 نقطة.
وتقام في الأحساء قمة خاصة تجمع العدالة صاحب المركز قبل الأخير بالفتح الذي يكتب سطراً ويمسح آخر في الدوري،وسيفتقد الثاني لخدمات الثنائي البيروفي كويفا وفاليرا بعدما أعلنا فسخ عقدهما من طرف واحد قبل أيام.
ويستضيف الفيحاء الذي تشهد نتائجه تطوراً كبيراً الباطن آخر الترتيب،ويستضيف الاتفاق فريق أبها في منعطف مهم لتحسين الترتيب.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ms4r5ptn

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"