عادي

فوز حتا والإمارات والحمرية في دوري الأولى

22:43 مساء
قراءة دقيقتين

الفجيرة:نزار جعفر

عزز حتا تقدمه في الترتيب بالفوز على ضيفه فرسان هيسبانيا بهدفين دون رد أحرزهما عبدالله جاسم وأيمن رشوق في الدقيقتين 4 و12، خلال المباراة التي جمعتهما مساء الجمعة على ملعب حتا ضمن الأسبوع السادس عشر لدوري الدرجة الأولى لكرة القدم.

بهذا الفوز رفع حتا رصيده إلى 33 نقطة متساوياً في المركز الأول مع دباالحصن الذي يلعب الأحد، وبقي هيسبانيا قابعاً في المركز الأخير بنقاطه الست.

كما كان الفوز ايضاً من نصيب فريق الإمارات على جاره الرمس 2-1 في «الديربي الخيماوي» سجل للصقور البرازيلي دياجو داسيلفا في الدقيقة 7 وأحمد السيد بالخطأ في مرمى فريقه «نيران صديقة» وأحرز أحمد الولي هدف الرمس الوحيد، وبهذا الفوز يرفع الإمارات رصيده إلى 29 نقطة متقدماً للمركز الثالث ويبقى الرمس بـ14 نقطة،وشهدت المباراة طرد لاعب الإمارات واندرسون كوستا في الوقت بدل الضائع.

وعلى ملعب الجزيرة الحمراء انتزع الحمرية فوزاً غالياً عبر «ريمونتادا» 5-3 بعد مباراة ماراثونية مثيرة، بكر أصحاب الأرض بالتسجيل ثلاث مرات عن طريق كايو هنريكو في الدقيقة 10 وإيجور نيفيس في الدقيقة 24 وجونزالو الدقيقة 53، قبل ان يقلب العنابي الطاولة بخمسة أهداف تبادل في احرازها البرازيلي أوليفيرا سانتوس هدفين في الدقيقتين 15 و76، وعمر جوهر الدقيقة 45 وسالم عبدالله الدقيقة 66 وعمر ياسين الدقيقة 99، وبهذا الفوز يرفع الحمرية رصيده إلى 24 نقطة في المركز الخامس ويبقى الجزيرة الحمراء عند نقاطه الـ27 السابقة متراجعا للمركز الرابع.

وعلى ملعب النصر خيم التعادل السلبي على لقاء سيتي وضيفه العروبة،وتستكمل الجولة الأحد بأربعة لقاءات تجمع دبا الحصن المتصدر في مواجهة مصفوت، وبينونة مع مسافي، والفجيرة مع الذيد، وجلف أف سي مع العربي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4we9bz2b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"