عادي
بحضور جيسون ستاثام وجاي ريتشي

«Operation fortune» جرعة إثارة وأكشن تنطلق من دبي

18:31 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من المؤتمر الصحفي بحضور نجوم الفيلم
النجم العالمي جيسون ستاثام
المخرج جاي ريتشي
الممثل الشاب باجزي مالون
دبي: مها عادل
استضافت «ريل سينما»، أول أمس الخميس، المؤتمر الصحفي والعرض الخاص للفيلم الهوليودي الجديد «Operation fortune: حيلة الحرب» الذي انطلقت عروضه من دبي كمحطة أساسية لإطلاق الفيلم على مستوى العالم.
حضر المؤتمر الصحفي والعرض الخاص بطل الفيلم النجم العالمي جيسون ستاثام والمخرج جاي ريتشي والممثل الشاب باجزي مالون، وتجاوب الفنانون العالميون مع أسئلة الحضور من الصحفيين والإعلاميين، وتحدثوا عن ملامح الفيلم ورؤية كل منهم لأهم ما يميزه، كما أعربوا عن اعتزازهم بحجم المحبة والترحاب الذي لمسوه منذ وصولهم إلى دبي وأظهروا امتنانهم لمشاعر الحب التي بدت واضحة خاصة من قبل الأعداد الكبيرة من الجمهور الذين احتشدوا بمدخل ريل سينما بدبي مول، لالتقاط بعض الصور التذكارية مع نجوم العمل.
وخلال المؤتمر أعرب المخرج جاي ريتشي عن سعادته، بإطلاق عروض الفيلم من دبي قائلاً: قررنا المجيء إلى دبي لشغفنا الشديد بها وبشعبها وجمهورها المثقف والمتذوق للفنون، واخترنا أن تكون محطتنا الأولى لإطلاق الفيلم بمنطقة الشرق الأوسط لما تتميز به من مناخ فني راق وثري.
وشارك النجم العالمي جيسون ستاثام شعوره بالحماس الشديد بالمؤتمر وقال: «أشعر بالحماس الشديد للقاء جمهور دبي، ومتشوق لمعرفة آرائهم بالفيلم خاصة أنها إمارة تجمع العديد من الجنسيات والثقافات، ما يثري المناخ الفني والثقافي بها، كما أنوي الإقامة في دبي لعدة أيام للاستمتاع بأجوائها والتعرف إلى معالمها واختبار متعة التسوق بها».
تطرق المؤتمر الصحفي لعدة محاور أهمها حجم الاستعدادات التي قام بها ستاثام قبل الفيلم وماذا تتطلب أفلام الأكشن من تحضيرات وقال عنها: أظن أنني من الناحية البدنية لم أعد أحتاج إلى تحضيرات خاصة قبل كل فيلم، لأنني أمارس التدريبات طوال الوقت ومن دون توقف، فالحفاظ على اللياقة البدنية هو عملية مستمرة لا تتوقف ولا ترتبط بالاستعداد لفيلم ما، ولكن مع كل فيلم يحتاج الأمر إلى التعود على مواقع التصوير والحركة أمام الكاميرا ومعايشة الشخصية.
وأضاف جيسون: هذا الفيلم صنع للترفيه والمتعة في الأساس، ولكنه أيضاً يطرق العقول ويحفز المشاهد على التفكير وفي كل مرة يصدر فيلم جديد يثار داخلي التساؤل إلى أي مدى هو جيد، مقارنة بنجاح الفيلم السابق، وأعتقد أن افتتاح الفيلم في دبي والشرق الأوسط يمثل ميزة عظيمة بالنسبة لي، خاصة بعد ما شاهدته من حب وترحيب هنا.
وصرح جمال سلام موزع الفيلم قائلاً: قررنا إطلاق هذا الفيلم العالمي والمهم والضخم بدبي قبل بداية عروضه بالولايات المتحدة وأوروبا والعالم أجمع، واخترنا دبي، لأنها مكان يحتضن أكثر من 200 جنسية وتتمتع بالمناخ الفني والثقافي المزدهر وتعتبر أرضاً خصبة لاحتضان الإبداعات وهي سباقة بكل المجالات.
ويضيف: في رأيي هذه الخطوة ومثيلاتها من استقطاب نجوم العالم إلى بلادنا العربية تمثل خطوة جيدة، لاستقطاب صناع الأفلام، لتصوير وإنتاج أفلامهم بالمنطقة كوسيلة لتسويق بلادنا وبكل المستويات وتعزيز مكانتها بالساحة الفنية العالمية، وبالفعل هذا الفيلم تم تصوير مشاهد منه بمنطقة الشرق الأوسط، وهناك أفلام عالمية سابقة تم تصويرها هنا في دبي مثل فيلم توم كروز وجاكي شان والبقية تأتي.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/58r7vsnr

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"