عادي

مصر.. وفاة «بطل الجمهورية للتايكوندو» بطلق ناري

17:59 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

حادثة مأسوية شهدتها منطقة الروضة في مدينة شبرا الخيمة بمحافظة القليوبية المصرية؛ إذ لقي الطفل مالك، بطل الجمهورية في التايكوندو، مصرعه أثناء إقامة حفل زفاف، نتيجة إصابته بطلق ناري عند استخدام شقيق العروس فرد خرطوش كان بحوزته، وأطلق منه عدة طلقات تعبيراً منه عن فرحته، فأصاب الضحية وأودى بحياته.
وقال عم المجني عليه: الواقعة حصلت 21 أكتوبر 2022، عندما خرج نجل شقيقي الذي يبلغ من العمر 10 سنوات، إلى شرفة منزله حتى يأخذ تيشيرت خاصاً به، فأصيب أثناء ذلك بطلق خرطوش من سلاح كان بحوزة شقيق العروس أثناء حفل الزفاف - بحسب «القاهرة 24» الإخباري.
وأضاف أن نجل شقيقه لم يكن من معازيم هذا الحفل، وحتى أنه لم يخرج من شرفة منزله حتى يتابع ويشاهد ما يحدث به، وإنما خرج ليأخذ «تيشيرت» خاص به ليذهب إلى درسه.
وأوضح عم الضحية: حفل الزفاف كان خاصاً بأحد جيران القتيل، وأطلقوا عدداً كبيراً من الطلقات النارية منذ بداية الحفل في الساعة الواحدة بعد الظهر، وتوقفوا بعد أن أصيب مالك.
من جانبه، قال أحد شهود العيان، إن الطفل الضحية لم يَلْقَ مصرعه في الحال، حيث تم حجزه في المستشفى لمدة 70 يوماً، وأصيب بنزيف في المخ إثر إصابته بطلق ناري في رأسه، ثم لفظ أنفاسه الأخيرة في يوم 28 ديسمبر 2022.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ycxhurkf

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"