عادي

«أشغال الشارقة» تعلن الفائزين بمسابقة «ضوء على مشاريعنا»

00:40 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

الشارقة:«الخليج»

أشادت مريم المازمي مديرة مركز الاتصال المؤسسي في دائرة الأشغال العامة في الشارقة بالإقبال الذي شهدته مسابقة «ضوء على مشاريعنا»، مؤكدة أهمية هذه المسابقة التي تمثلت في مشاركة طلاب الجامعة والجماهير من مختلف مناطق الإمارة، واهتمامهم بمشاريع الدائرة.

وقالت إن هذه هي الدورة الأولى للمسابقة في خطوة تهدف إلى جذب الموهوبين من الجمهور، كما أنها تقع ضمن الخطة الاستراتيجية للدائرة، بإشراك المجتمع عبر توعيتهم بأبرز مشاريع الدائرة. وعبرت عن مدى فاعلية هذه المسابقة التي عملت على زيادة ثقافة ووعي المشاركين، وإلمامهم بأهمية المشاريع التي تنجزها الدائرة والتي استندت عليها شروط المشاركة.

وتقوم مسابقة «ضوء على مشاريعنا» على تصوير أحد المشاريع التي نفّذتها الدائرة، وتقديم فيديو متكامل عن المشروع لا يتجاوز ثلاث دقائق، يبرز جمالية المشروع الهندسية، ومعالمه العمرانية بطريقة مبتكرة.

ونالت ميرة الكتبي المركز الأول، بينما حصد شحادة أبو لبدة، المركز الثاني، واستحقت أماني سالم من جامعة الشارقة المركز الثالث.

وعملت اللجنة المقيّمة، وفق عدة شروط، أبرزها أن يتم ذكر اسم المشروع المستهدف تصويره للمسابقة، وإبراز الشعار الخاص بالدائرة في بداية الفيديو، وأن يكون تصوير الفيديو بجودة عالية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/8emmarr5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"