عادي

الزمالك المصري يتقدم بشكوى ضد الأهلي.. ما السبب؟

13:44 مساء
قراءة دقيقتين
القاهرة: «الخليج»
كشف الإعلامي المصري خالد الغندور مفاجأة من العيار الثقيل تخص البرازيلي برونو سافيو، لاعب النادي الأهلي المصري المنضم لصفوف الفريق في يونيو الماضي.
ونشر الغندور عبر صفحته على فيسبوك قائلاً: «نادي الزمالك وأمير مرتضى منصور والمحامي الخاص بالزمالك، يتقدمون بشكوى رسمية ضد مشاركة سافيو بعد انتقاله إلى الدوري المصري وهو مطرود بسبب الاعتداء على الحكم» وفق «صدى البلد».
وبدأ برونو سافيو مشواره مع الأهلي المصري أمام الزمالك في بطولة كأس السوبر المصري التي فاز بها الأهلي بنتيجة 2-0، وسجل برونو سافيو وقتها الهدف الأول قبل أن يحرز كريم فؤاد الهدف الثاني.
وسبق أن تعرض سافيو في الجولة الخامسة عشرة من الدوري البوليفي بين فريقه السابق بوليفار أمام ضيفه ألويز ريدي إلى الطرد بعد اعتراض شديد منه ضد الحكم لدرجة الاعتداء عليه.
وانضم برونو سافيو إلى صفوف الأهلي قادماً من فريق بوليفار البوليفي، في صفقة تكلفت 1.5 مليون دولار.
تقديم تظلم
من جهة أخرى، أعلن مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، عن مفاجأة بشأن رغبة مجلس إدارة الفريق الأبيض، في تقديم تظلم إلى اتحاد الكرة، بعد التعادل أمام فريق الداخلية، بنتيجة 1-1، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، مطالباً بإعادة اللقاء أو احتساب النتيجة لصالح الفريق الأبيض.
وقال منصور في بيان رسمي، إن إدارة نادي الزمالك طلبت الاستماع للحديث الذي دار بين حكم الساحة وحكم تقنية الفيديو خلال مباراة الزمالك والداخلية الأخيرة في الدوري.
وانتهت المباراة التي جمعت بين الفريقين بالتعادل الإيجابي بنتيجة (1-1) ضمن منافسات الدوري المصري لكرة القدم.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yc8vrykm

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"