عادي

سلمى أبو ضيف ضمن الأكثر تأثيراً عربياً في السينما والتلفزيون

19:46 مساء
قراءة دقيقة واحدة
سلمى أبو ضيف

القاهرة- أحمد إبراهيم:

اختيرت الفنانة سلمى أبو ضيف ضمن قائمة مجلة Esqurie Middel East لأكثر 40 فناناً عربياً تأثيراً وتغيراً في السينما والتلفزيون في الوطن العربي من خلال أعمالهم وأصواتهم الإبداعية والفريدة.

وتعيش أبو ضيف حالة من النشاط الفني من خلال مشاركتها في 3 أعمال درامية في الفترة المقبلة، حيث تنافس في موسم رمضان 2023 بمسلسل المداح 3، وتتعاون مع النجمة غادة عبد الرازق في حكاية تحت الحزام في مسلسل حدث بالفعل، والمقرر عرضه قريباً، كما تقوم ببطولة مسلسل ما بين السطور بالتعاون مع صبا مبارك وأحمد فهمي ومحمد علاء جاميكا، وهو مسلسل مكوّن من 30 حلقة سيتم عرضه قريباً على منصة شاهد vip.

اختتمت أبو ضيف عام 2022 بحصولها على جائزة Dear Guest كأفضل ممثلة خلال العام، وجددت تعاقدها مع Maison Valentino الشركة العالمية للأزياء، لتصبح وجهاً إعلانياً لها في الشرق الأوسط، وذلك للعام الثاني على التوالي بعد أن تعاقدت معها لأول مرة عام 2020.

كانت سلمى قد لفتت الأنظار في موسم رمضان 2022 بتقديم ثلاث شخصيات مختلفة، حيث شاركت كضيفة شرف في مسلسلي «الاختيار 3» و«سوتس بالعربي»، كما قدمت شخصية «ولاء» في مسلسل «راجعين يا هوى» التي حازت اهتمام وتعاطف الجمهور، قصة أسامة أنور عكاشة، سيناريو وحوار ومعالجة تلفزيونية محمد سليمان عبد المالك، وبطولة خالد النبوي، نور اللبنانية، هنا شيحة، وفاء عامر، أنوشكا، وأحمد بدير، ومن إخراج محمد سلامة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3nbtwsxb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"