عادي

شرطة دبي تفاجئ سائحة بساعة ثمينة فقدتها قبل عام

18:57 مساء
قراءة دقيقة واحدة
شرطة دبي تفاجئ سائحة بساعة ثمينة فقدتها قبل عام
دبي: «الخليج»
فاجأت الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية في شرطة دبي ممثلة في إدارة المفقودات والمعثورات، سائحة من جنسية قيرغيزستان، أثناء حضورها إلى الدولة بتسليمها ساعة ثمينة تقدر قيمتها بنحو 110 آلاف درهم، كانت قد فقدتها قبل عام في دبي في زيارة سابقة.
وتقدمت السائحة بالشكر إلى القيادة العامة لشرطة دبي على مفاجأتها بالساعة، وذلك بعد أن اعتقدت أنها لن تجدها مرة أخرى، مشيرة إلى أنها «سعيدة للغاية لاستعادة قطعتها الثمينة».
وكانت السائحة موجودة في الدولة قبل عام، وفقدت ساعتها في أحد الفنادق قبل مغادرتها إلى المطار، ولم تكتشف فقدانها، وعند وصولها لبلدها الأم تعرضت لحادث مروري واعتقدت أنها فقدت ساعتها في الحادث وليس في دبي.
وحاولت شرطة دبي التواصل مع السائحة بعد العثور على الساعة في الفندق، عبر الهاتف أو عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي دون جدوى، وبعد عام قررت السائحة زيارة دبي مرة أخرى، لتفاجئها الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بتسليمها للساعة.
وأكد اللواء جمال سالم الجلاف مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية، حرص شرطة دبي بتوجهات من الفريق عبد الله خليفة المري القائد العام لشرطة دبي، بالعمل على إسعاد سياح إمارة دبي وتقديم الخدمات لهم وتلبية احتياجاتهم بحرفية عالية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ydkfskt8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"