عادي

يسرق هاتف وجواز سفر آخر أثناء سباحته في جي بي آر

19:43 مساء
قراءة دقيقة واحدة
محاكم دبي

دبي: محمد ياسين

قضت محكمة الجنح والمخالفات في دبي بحبس شاب عربي الجنسية 3 أشهر وإبعاده عن الدولة بعد قضاء محكوميته، لإدانته بسرقة جواز سفر وهاتف وأغراض شخصية تعود لآخر كان يسبح في شاطئ جي بي آر بدبي.

تعود تفاصيل الواقعة إلى أكتوبر الماضي حين اكتشف زائر عربي الجنسية اختفاء كيس بلاستيكي كان يحتفظ بداخله بأغراضه الشخصية أثناء قيامه برياضة السباحة بمنطقة الجي بي آر في دبي، وحسب إفادة المُبلّغ فإنه في يوم الواقعة للاستجمام وممارسة الرياضة، حيث وضع أغراضه الشخصية داخل كيس بجواره على الشاطئ وذهب للسباحة.

وتابع المُبلّغ في التحقيقات أنه اكتشف بعد عودته من السباحة على نفس الموقع لم يعثر على أغراضه، فحاول البحث عنها في محيط الشاطئ إلا أنه لم يجدها، فأبلغ الشرطة بالواقعة.

وحسب ملف القضية جمع فريق من التحريات الاستدلالات وفرّغ كاميرات المراقبة في المكان، حيث تبين سرقة أغراض المبلّغ من قبل شخص تم تحديد هويته ومكان تواجده، وخلال التحقيق معه اعترف بأنه سرق أغراض المُبلّغ، حيث عثر بداخل الكيس البلاستيكي على هاتف قام ببيعه بمبلغ 250 درهماً لشخص من ذات جنسيته، أما عن باقي الأغراض فقد أقر بأنه قام بالتخلص منها في صندوق النفايات، فدانته المحكمة وقضت بحكمها المتقدم ذكره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mudxh94y

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"