عادي

راشد بن حميد: واثقون في إمكانيات منتخب الإمارات وقدرته على المنافسة

09:42 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
أعرب الشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس اتحاد الإمارات لكرة القدم، عن ثقته الكبيرة في الإمكانيات الفنية للاعبي منتخب الإمارات، وقدرتهم على المنافسة على لقب «خليجي 25».
جاء ذلك خلال زيارة الشيخ راشد بن حميد النعيمي، مساء الجمعة، لبعثة منتخبنا الوطني في مدينة البصرة، حيث يستعد منتخبنا لمواجهة منتخب البحرين السبت على استاد الميناء الأولمبي ضمن منافسات المجموعة الثانية في «خليجي 25».
حضر اللقاء الدكتور أحمد بن عبد الله حميد بالهول الفلاسي وزير التربية والتعليم، رئيس الهيئة العامة للرياضة، ومحمد صالح الطنيجي القائم بالأعمال بالإنابة في سفارة الدولة لدى جمهورية العراق، ويوسف حسين السهلاوي النائب الثاني لرئيس اتحاد الكرة، وأعضاء مجلس إدارة الاتحاد.
وطالب الشيخ راشد بن حميد النعيمي، لاعبي منتخب الإمارات بالالتزام بتوجيهات الجهاز الفني والإداري، والعمل الجماعي لتقديم أفضل مستوى فني خلال البطولة والمنافسة على لقبها، معرباً عن ثقته الكبيرة في الإمكانيات الفنية للاعبين؛ وقال: إن دولة الإمارات لها تاريخ مشرف في هذه البطولة، ونحن اليوم هنا لدعم المنتخب قبل بدء مشواره غداً في البطولة، ونطالبهم بتمثيل الكرة الإماراتية خير تمثيل.
وأضاف: تنظيم النسخة الخامسة والعشرين لبطولة كأس الخليج في محافظة البصرة العراقية، يؤكد ضرورة توزيع استضافة البطولة على دول الخليج العربي، وعلى وقفة دول الخليج مع العراق الشقيق في تنظيم واستضافة البطولات، ولن ندخر أي جهد في دعمهم في كافة المسابقات المستقبلية.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y48vrnvj

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"