عادي
أقل درجة حرارة 6.4 مئوية في جبل جيس في رأس الخيمة

الإمارات.. أمطار خفيفة على مناطق متفرّقة والطقس غائم جزئياً حتى الخميس

17:58 مساء
قراءة دقيقتين
درجات الحرارة المسجلة على الدولة
درجات الحرارة المسجلة على الدولة
أبوظبي: عماد الدين خليل
شهدت مناطق متفرقة من الدولة، الأحد، تواصل أمطار الخير الخفيفة إلى المتوسطة نتيجة تأثر الدولة، بامتداد منخفض جوي سطحي، يصاحبه امتداد منخفض جوي في طبقات الجو العليا، وتوقع المركز الوطني للأرصاد هطل الأمطار صباح الأربعاء المقبل.
وبدأت الأمطار الخفيفة إلى متوسطة عند الرابعة 4 صباحاً على مدينة زايد في منطقة الظفرة، وشهدت أبوظبي وضواحيها أمس أمطاراً بين الخفيفة والمتوسطة وامتدت إلى مدينة محمد بن زايد، والمفرق وبني ياس والشوامخ. كما شهدت مناطق أخرى أمطاراً خفيفة في الليسيلي بدبي ومناطق متفرقة في رأس الخيمة والفجيرة.
وسجلت أقل درجة حرارة على الدولة صباح أمس، بواقع 6.4 مئوية في جبل جيس في رأس الخيمة عند 4:45 صباحاً. كما سجل جبل مبرح 8.6 مئوية، بينما سجل جبل الحبن 12.5 مئوية، فيما سجلت ركنة بمدينة العين 13.4 مئوية.
وناشد المركز الوطني للأرصاد، بتوخي الحذر وأخذ الحيطة أثناء قيادة المركبات خلال الأمطار، وانعدام مدى الرؤية الأفقية، بسبب الأمطار والرياح المثيرة للغبار والأتربة. كما نصح بالابتعاد عن أماكن تجمّع المياه وجريان الأودية.
ودعت شرطة أبوظبي‬ السائقين إلى توخّي الحذر، بسبب الأحوال الجوية الماطرة، والالتزام بالسرعة المتغيرة الظاهرة على الشواخص.
وتوقع المركز، أن يكون طقس الإثنين، حتى الخميس غائماً جزئياً بوجه عام، ورطباً ليلاً وصباحاً، على بعض المناطق الساحلية، والرياح شمالية غربية وشمالية شرقية تتحول إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، تنشط أحياناً وسرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 35 كم/س، والبحر خفيف إلى متوسط الموج في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عُمان.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5n8hkw25

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"