عادي
محفز على إطلاق القدرات الإبداعية

«الصحة» تُكرّم الموظفين المتقاعدين تثميناً لعطائهم

18:59 مساء
قراءة دقيقتين
جانب من تسليم الشهادات
جانب من تسليم الشهادات
دبي: «الخليج»
كرّمت وزارة الصحة ووقاية المجتمع، في ديوانها بدبي، عدداً من الموظفين المتقاعدين في قطاع التنظيم الصحي، تثميناً لخدمتهم الطويلة المتميزة، وإخلاصهم وتفانيهم أثناء عملهم بالوزارة، وتشجيعهم على مواصلة العطاء في الميادين الوطنية، وتثمين جهودهم نخبة من الكفاءات، ممن يشكلون جزءاً فاعلاً من منظومة الخدمات الصحية في الدولة.
وأكد الدكتور أمين الأميري، الوكيل المساعد لقطاع التنظيم الصحي بعد تسليم الموظفين المتقاعدين شهادات التكريم، فخر الوزارة بعطائهم المتفاني طوال سنوات عملهم وتحلّيهم بروح المسؤولية بكل اقتدار، وثمّن مساهمتهم مع زملائهم في إطلاق الاستراتيجيات والمبادرات المبتكرة وتحقيق نتائج مثمرة، تجلّت في إنجازات نوعية في التشريعات والسياسات وتنظيم التراخيص والرقابة، وهي محاور أساسية في عمل الوزارة، تتوافق مع التوجهات الحكومية في الابتكار والاستدامة واستشراف المستقبل وسعادة المتعاملين وتحسين جودة الحياة في الدولة.
التكريم نهج مستدام
وقال: إن التميز في العمل والعطاء، يلقى كل التكريم، بناء على رؤية الوزارة لبناء ثقافة مؤسسية محفزة للموظفين، ليظل محفزاً على إطلاق القدرات الإبداعية، وهو نهج مستدام رسخته القيادة الحكيمة لأنها ترى أن تميز القطاعات الحكومية في خدماتها، جزء من تميز دولة الإمارات في معظم المجالات. مضيفاً أن تكريم المتقاعدين الذي حملوا الأمانة لسنوات طويلة تكريم للمنظومة الصحية كلها، وبما تحقق من إنجازات نوعية، عززت مكانة الدولة في مؤشرات التنافسية العالمية.
استثمار في الكادر البشري
وتوجه للمكرمين بعد تسليمهم الشهادات، بالقول: أنتم قدوة للجيل الجديد من الموظفين في مختلف المستويات ليحذوا حذوكم، انطلاقاً من إيماننا بأن الكادر البشري، رأس المال الحقيقي الذي نستثمر فيه لآجال بعيدة، بما يرفع مستوى الأداء وتحقيق ما تتطلع إليه الوزارة للارتقاء بالأداء الوظيفي والمؤسسي. مع الإشارة لازدياد عدد الموظفين الذين يتم تكريمهم، ما يؤكد نجاح استراتيجية الوزارة في الاحتفاظ بموظفيها وتقدير جهودهم بالتكريم وتحسين درجتهم الوظيفية، بالترقيات والعلاوات ليحققوا متطلبات السعادة في حياتهم.
انتهى -
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/49fcjdve

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"