عادي

يسرقون مليوني درهم والكاميرات الذكية تكشفهم خلال دقائق

15:41 مساء
قراءة دقيقة واحدة
مركز شرطة نايف
دبي: سومية سعد
كشفت كاميرات المراقبة الذكية في منطقة نايف، سرقة 6 آسيويين، سرقوا خزينة من أحد المحال فيها مليونا درهم. وسجلت الكاميرات عملية السرقة، من زوايا مختلفة دخولهم، وخروجهم وهم يحملون المال في يدهم ومغادرتهم الموقع.
وقال اللواء الدكتور طارق تهلك، مدير مركز شرطة نايف، إن المركز تلقى، خلال المدة الماضية، بلاغاً يفيد بسرقة خزينة المحل داخل بناية سكنية فيها مليونا درهم.
وأضاف أن الكاميرات الذكية، استطاعت خلال دقائق، كشف السارق وتحديد هويته، بفضل قوة الأداء الشرطي، وخبرتهم الطويلة، وحنكتهم في التعامل مع مثل تلك القضايا، وحرصهم على تعزيز الأمن والأمان، وإسعاد القاطنين في المنطقة، وتقديم خدمات أمنية تلبّي حاجة الجمهور، وفق أرقى المعايير والممارسات. ومنطقة نايف تعد من أهم المناطق التجارية والسياحية في دبي لموقعها الجغرافي المميز الذي يجمع عبق الماضي وازدهار المستقبل، وتوافد المتسوقين والزوار والسياح إليها.
وقال: الكاميرات ساعدت رجال التحريات على تحديد هوية المشتبه فيهم خلال دقائق.
وتبيّن أنهم آسيويون، ولم يتركوا أي بصمات ليؤكدوا عدم وجود أي اثر. وجرت السرقة دون حدوث عملية خلع أو كسر لباب المحل، ولكن الكاميرات الذكية كشفتهم.
وأضاف تهلك: استطعنا كشف هوية الجناة الستة وتمكنّا من إعادة المال المسروق كاملاً إلى صاحبه، الذي جاء إلى مركز شرطة نايف لاحقاً ليقدم لنا شكره العميق على إعادة ماله.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4xx7x4z7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"