عادي

الوصل والفجيرة يتوجان بكأس رئيس الدولة للسباحة

19:53 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج الفائزين

توج نادي الوصل، بلقب كأس صاحب السموّ رئيس الدولة للسباحة لفئتي «الشباب 17 عاماً، والناشئين 15 عاماً»؛ حيث تصدر الترتيب العام للمرحلتين، عقب حصوله على 18891 نقطة في مرحلة «الشباب»، وجاء نادي الحمرية بالمركز الثاني برصيد 6650 نقطة، ونادي مليحة ثالثاً ب2103 نقاط.

وفي مرحلة «الناشئين» فاز الوصل بالمركز الأول أيضاً في الترتيب العام وكأس المرحلة، بعدما جمع 17690 نقطة، وجاء في المركز الثاني نادي الفجيرة برصيد 17050 نقطة، والحمرية ثالثاً برصيد 1917 نقطة.

وفي مرحلة «13 عاماً الأشبال»، حقق فريق نادي الفجيرة المركز الأول وصدارة المرحلة برصيد 19647 نقطة، وجاء الوصل ثانياً برصيد 8625 نقطة، والحمرية ثالثاً برصيد 3783 نقطة.

وكان اتحاد الإمارات للسباحة نظم المرحلة الأولى لبطولة صاحب السموّ رئيس الدولة للسباحة، التي أقيمت على مدار يومي السبت والأحد الماضيين في نادي مليحة، لفئات الشباب والناشئين والأشبال، بمشاركة 111 لاعباً ولاعبة من 8 أندية، وتقام المرحلة الثانية من بطولة صاحب السموّ رئيس الدولة في نادي مليحة أيضاً الأسبوع المقبل، وستكون لفئتي العمومي والبراعم تحت 10 سنوات.

وشهد البطولة من لجنة تسيير الأعمال باتحاد السباحة كل من محمد عبد الرحيم الحمادي، ومحمد عبد الله بوشهاب، فضلاً عن أعضاء مجلس إدارة نادي مليحة.

وأعرب عبد الله الوهيبي رئيس لجنة تسيير الأعمال، باتحاد الإمارات للسباحة عن سعادته بالمستوى والأرقام التي تحققت خلال المنافسات، مؤكداً أنها ستكون محطة رئيسية لاختيار سباحي المنتخب الوطني في البطولات المقبلة، وتوجه بالشكر إلى الأندية، لحرصها على المشاركة في البطولة، وكذلك إلى نادي مليحة مستضيف البطولة في المسبح الأولمبي البالغة مساحته 50 متراً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/b8awca9v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"