عادي

جريمة مروعة في بلجيكا.. استدرج طفلة وقتلها ثم شنق نفسه

20:40 مساء
قراءة دقيقتين
o1

لقيت طفلة جزائرية تبلغ من العمر 14 عاماً، حتفها في بروكسل على يد رجل ثلاثيني تعرفت عليه عبر تطبيق «سناب شات».

وأفادت وسائل إعلام محلية أنه تم اختطاف الفتاة الصغيرة في أندرلخت يوم الجمعة الماضي، قبل أن يعثر عليها عدّاء في غابة جنوب لييج، ببلجيكا.

وبعد التقصي عثر على المشتبه فيه الرئيسي، وهو رجل يبلغ من العمر 37 عاماً. والذي تعرفت عليه عبر تطبيق «سناب شات» مشنوقاً على بعد بضعة كيلومترات.

وأفادت الشرطة البلجيكية بأن الرجل الذي تم العثور على جثته هو المشتبه فيه الرئيسي في وفاة الفتاة الجزائرية، وفقاً للعناصر الأولى من التحقيق، فقد تعرفت الضحية على الرجل البالغ من العمر 37 عاماً عبر تطبيق «سناب شات».

يذكر أن أقارب الفتاة كانوا قد أبلغوا عن اختفائها واختفاء أختها الصغيرة البالغة من العمر عامين ونصف العام في اليوم السابق من العثور على جثتها.

وقالت النيابة إنه تم العثور على الطفلة الصغيرة سالمة في سيارة المشتبه فيه بالقرب من المكان الذي انتحر فيه.

وحسب تقارير فقد استدرج المشتبه فيه الضحية عارضاً عليها الذهاب للتسوق وكان سيحدد موعداً معها. حيث التقت به الفتاة مع أختها الصغيرة.

ومن المقرر أن يتم تشريح جثة المراهقة والرجل البالغ من العمر 37 عاماً، الاثنين.

وأوضحت النيابة: «في المرحلة الحالية من التحقيق، لا يوجد دليل على تورط طرف ثالث في هذه القضية. تشريح الجثة ستزودنا بمزيد من المعلومات».

من جهته، تقدم القنصل العام وجميع أفراد القنصلية العامة للجزائر ببروكسل بالتعازي القلبية الخالصة. إلى أسرة ملاك ذات الأربعة عشر ربيعاً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y2r6du9f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"