عادي

«سوفرين برينس» لجودلفين يفوز بجائزة زعبيل

23:37 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج أبطال الشوط الرئيسي
«سوفرين برينس» يتجه نحو خط النهاية

دبي: أحمد عزت

توج «سوفرين برينس» لجودلفين بطلاً لـجائزة زعبيل التي شهدها الشوط الرابع والرئيسي من السباق الثامن من موسم سباقات مضمار ميدان، الذي نظمه نادي دبي لسباق الخيل ورعت أشواطه الستة «عزيزي للتطوير العقاري» بإجمالي جوائز بلغ 555 ألف درهم.

حافظ الجواد «سوفرين برينس» بإشراف المدرب شارلي آبلبي، على سجله الخالي من الخسارة في مضامير الدولة، كما أضاف الجواد المنحدر من نسل الفحل «دباوي» انتصاره الأول بعد غياب عن السباقات دام 300 يوم.

ونجح الفارس وليام بيوك، في قيادة «سوفرين برينس» في الشوط الرئيسي لقطع خط نهاية مسار الشوط الذي امتد لمسافة 1600 متر عشبي، بالمركز الأول، بزمن بلغ 1:36:61 دقيقة، متفوقاً بفارق 1.25 طول عن صاحب المركز الثاني الجواد «زمان» المملوك لعبد الله المهيري بإشراف المدرب أحمد بن حرمش وقيادة الفارس سيف البلوشي.

استهل الجواد «بيرشان إمباير» لأحمد الهاشمي بإشراف المدرب أحمد المرر وقيادة الفارس روان سكوت، أول الانتصارات، بفوزه في الشوط الافتتاحي المخصص للخيول المبتدئة لمسافة 1400 متر عشبي، ليتفوق على «رناهوليك» (فوزي ناس/ دي فريز) بفارق ثلاثة أرباع الطول.

وفاز الجواد «مستر راج» لأحمد بن طوق المري بقيادة راي داوسون وإشراف أحمد بن حرمش، بالشوط الثاني المخصص للخيول المبتدئة لعمر الثلاثة سنوات لمسافة 1400 متر «رملي»، وتغلب ابن «بولت دورو» على «مستر بريكوشاس» (سالم بن غدير/ برزلونا) بفارق قدره 5 أطوال.

وتوج الجواد «نبراس» بشعار سمو الشيخ أحمد بن راشد آل مكتوم، بطلاً للشوط الثالث، المخصص لخيول فئة «هانديكاب» لمسافة 1200 متر «عشبي»، وحقق فوزه بقيادة جان فان أوفرمير وإشراف مايكل كوستا متفوقاً على «هارفست جولد» (جين/ شافيز).

وحقق الجواد «ستريت مود» لجمعة مبارك الجنيبي، انتصاره الثاني في الموسم، حين فاز بلقب الشوط الخامس الذي جرى لمسافة 1600 متر «رملي» وخصص لخيول فئة «هانديكاب»، وحقق انتصاره بقيادة أنطونيو فريزو وإشراف مصبح المهيري ليتفوق على المروم (سيمار/ أوشيه) بفارق طول ونصف الطول.

واختتمت الأمسية بسباق هانديكاب عشبي لمسافة 1900 متر، أضاف فيه «غارث» الفوز الثاني لمدربه أحمد بن حرمش وفارسه راي داوسون بشعار محمد علي السبوسي، وسجل ابن دباوي الفوز الأول له محلياً في مشاركته العاشرة بالدولة، وكان المركز الثاني من نصيب كنود(فوزي ناس/ دي فريز).

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2j8k2488

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"