عادي
في قطاعات الطاقة والمياه والاستدامة

«كهرباء دبي» تبحث التعاون مع شركات ألمانية

20:06 مساء
قراءة دقيقة واحدة

دبي: «الخليج»

استقبل سعيد محمد الطاير، العضو المنتدب الرئيس التنفيذي لهيئة كهرباء ومياه دبي، سيبيله بفاف، القنصل العام الجديد لجمهورية ألمانيا الاتحادية في دبي، على رأس وفد رفيع المستوى من القنصلية ضم أوليفر أومز، الرئيس التنفيذي للمجلس الألماني الإماراتي المشترك للصناعة والتجارة، وتم خلال اللقاء بحث تعزيز التعاون مع الشركات الألمانية، في قطاعات الطاقة والمياه والاستدامة.

حضر اللقاء الذي عقد في المبنى الرئيسي للهيئة، المهندس وليد بن سلمان، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع تطوير الأعمال والتميز، والمهندس مروان بن حيدر، النائب التنفيذي للرئيس لقطاع الابتكار والمستقبل في الهيئة.

في بداية اللقاء، رحب سعيد محمد الطاير بالقنصل، مؤكداً حرص الهيئة على توطيد علاقات التعاون والعمل المشترك مع جميع البعثات الدبلوماسية والقنصلية العاملة في الدولة، متمنياً لها النجاح في مهام عملها الدبلوماسي، بما يسهم في تعزيز علاقات التعاون بين البلدين الصديقين على مختلف الصعد.

واستعرض الطاير خلال اللقاء المبادرات الطموحة والمشاريع التطويرية الرائدة والمبتكرة التي تنفذها الهيئة.

وأوضح أن القدرة الإنتاجية للطاقة النظيفة في دبي تشكل نحو 14% من إجمالي القدرة الإنتاجية الإجمالية للطاقة الكهربائية في دبي.

وأكد الطاير أهمية التعاون بين الهيئة والشركات الألمانية وتبادل أفضل الخبرات والتجارب، والعمل على تطويرها إلى آفاق أوسع، والاستفادة من خبرات الجانبين.

من جهتها، أثنت القنصل العام الألماني على جهود الهيئة ودورها المتميز في تعزيز التنمية المستدامة في إمارة دبي، وتقدمت بالشكر للطاير على إتاحة الفرصة أمام الطرفين لبحث فرص التعاون المشتركة وتعزيز العلاقات الثنائية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y2my8rpb

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"