عادي

جاريث بيل يعلن اعتزاله كرة القدم نهائياً

20:05 مساء
قراءة دقيقة واحدة

قرر اللاعب جاريث بيل، قائد منتخب ويلز، ونجم ريال مدريد السابق اعتزال كرة القدم.
ونشر جاريث بيل رسالة اعتزاله في بيان عبر صفحاته في مواقع التواصل الاجتماعي وقال بها: «بعد دراسة متأنية ومدروسة أعلن اعتزالي كرة القدم على المستوى الدولي والأندية» وفق موقع «في الجول».
وتابع القول: «أشعر بأنني محظوظ للغاية، لأنني حققت حلمي في ممارسة الرياضة التي أحبها ولقد منحتني بعضاً من أفضل لحظات حياتي على مدار 17 موسماً، وسيكون من الصعب تكرارها بغض النظر عما يخبئه المستقبل لي».
الجدير بالذكر أن اعتزال اللاعب جاء بعد مشاركته مع منتخب بلاده ويلز في كأس العالم 2022 في قطر. كما أن جاريث بيل اعتزل كرة القدم وهو في عمر 33 عاماً، بعدما لعب لفترة مع فريق لوس أنجلوس الأمريكي.
وبدأ جاريث بيل مسيرته مع ساوثامبتون الإنجليزي، ومنه انضم لصفوف توتنهام الذي تألق معه بشدة، لينتقل بعدها إلى صفوف ريال مدريد في 2013 والذي ظل معه حتى 2022. كما وحقق مع نادي ريال مدريد العديد من الألقاب والبطولات، إذ فاز بالدوري الإسباني 3 مرات، وكأس إسبانيا مرة والسوبر الإسباني مرة.
أما الإنجاز الأكبر لقائد منتخب ويلز هو التتويج ببطولة دوري أبطال أوروبا مع ريال مدريد 5 مرات، والسوبر الأوروبي 3 مرات، وكأس العالم للأندية 3 مرات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/55sum9ax

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"