عادي

أنشيلوتي: كأس العالم سبب تراجع مستوى ريال مدريد

22:03 مساء
قراءة دقيقة واحدة

قال كارلو أنشيلوتي مدرب ريال مدريد الثلاثاء إن الفريق ما زال يكافح لاستعادة لياقته البدنية بعد توقف الموسم المحلي مؤقتاً خلال كأس العالم لكرة القدم 2022 في قطر.

ويجهز المدرب الإيطالي فريقه لمباراة الدور قبل النهائي لكأس السوبر الإسبانية أمام فالنسيا في السعودية الأربعاء لكن يتعين عليه إثارة حماس لاعبيه بعد خسارته 2-1 أمام فياريال في الدوري الإسباني مطلع الأسبوع.

وقال أنشيلوتي إنه يحاول إجراء تعديلات بعد إقامة كأس العالم في منتصف الموسم.

وقال أنشيلوتي:كان متوقعا ألا يكون اللاعبون في قمة مستواهم في الوقت الحالي لكننا نشهد مؤشرات إيجابية في الحصص التدريبية.

وتابع:فوجئت بالأداء أمام فياريال. علينا أن نبدأ في تصحيح الأمور. لم يكن لدينا أي وقت للاستعداد،نجيد الدفاع ولدينا الجودة اللازمة في الخط الأمامي لكن يتعين على اللاعبين في كل المراكز مساندة بعضهم البعض بشكل دائم.

وبعد أن يلتقي ريال مدريد حامل اللقب مع فالنسيا الأربعاء سيلتقي برشلونة مع ريال بيتيس يوم الخميس في مسعى لبلوغ النهائي يوم الأحد.

وسافر ريال مدريد إلى السعودية الاثنين دون لاعب خط الوسط الدفاعي أوريلين تشواميني وقلب الدفاع ديفيد ألابا حيث تعرض كلاهما لإصابات لم يتم الكشف عنها مما يزيد مشاكل الفريق الدفاعية.

وقال أنشيلوتي:الجانب الدفاعي يتعلق بالتركيز والقوة والتضحية أكثر من الجودة،كان دفاعنا دائماً صلباً ومحكماً. أثق أننا سنعود إلى سابق عهدنا قريباً،لا أرى عبئا نفسيا على اللاعبين. بالتأكيد تألمنا لما حدث في فياريال لكن علينا أن نرى كيف سيكون رد فعل الفريق.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mryw3utk

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"