عادي

ماهو تأثير غياب مبخوت على نتائج الإمارات؟ أروابارينا يجيب

23:10 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أكد الأرجنتيني رودولفو أروابارينا مدرب منتخب الإمارات بعد الخسارة أمام الكويت صفر-1 في «خليجي 25» انه لايفضل الحديث عن لاعبين غير موجودين معه في العراق حيث تقام البطولة.

وعندما سئل عن تأثير غياب علي مبخوت، على أداء ونتيجة المنتخب، قال أروابارينا في المؤتمر الصحفي: لن أتحدث عن مبخوت،وسبق وتحدثت عنه كثيراً، ولا أرغب في الحديث عن لاعب غير موجود معنا.

وعانى منتخب الإمارات هجومياً خلال البطولة،إلا ان أروبارينا أكد سابقاً ان مبخوت لايتوافق مع أسلوب الفريق،في إشارة إلى خططه التي تعتمد على مساندة المهاجمين لزملائهم والعودة في الكرات المرتدة.

وتابع «لدينا تشكيلة تضم مزيجاً من اللاعبين أصحاب الخبرة والشباب، وشخصية اللاعب وقدراته، هي من تفرض مشاركة اللاعب، وهناك العديد من اللاعبين الذين صعدوا لصفوف الفريق الأول عندما كنت أعمل مدرباً للوصل وشباب الأهلي».

وبرر أروابارينا، الخسارة أمام الكويت، واعتبر أن «الأبيض» كان الطرف الأفضل، لكنه لم يترجم ذلك إلى أهداف.

وقال أروابارينا: «عمل الجهاز الفني مع اللاعبين فترة 8 أو 9 أشهر، وأعتقد أن الأفكار واضحة بالنسبة إليهم. لم نكن بالمستوى المطلوب في المباراتين. لكن المدرب هو المسؤول الوحيد عن النتائج».

وتابع: «صنعنا بعض الفرص مع التغييرات (عن المباراة السابقة أمام البحرين)، لكن لم نكن واضحين عندما امتلكنا الكرة. العصبية أثرت في اتخاذ قرارات بعض اللاعبين، وهذا ما دفعني لإجراء تغييرات أخرى خلال المباراة.. ما زالت لدينا فرصة للتأهل، لكنها ليست بين أيدينا».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ze5mrkrx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"