عادي

إشادة بالمراحل السنية والنشاط الثقافي والمجتمعي بنادي المدام

19:47 مساء
قراءة دقيقتين
ثنائي زوجي الطاولة والجهازان الفني والإداري
عبد الله مطر

المدام: عصام هجو

تعيش فرق المراحل السنية بنادي المدام أجمل أيامها، وواصلت تحقيق الانتصارات في الألعاب الجماعية والفردية، حيث فاز فريق نادي المدام على الظفرة 3-1 في دوري الأشبال للكرة الطائرة للفئة (ب)، وفي دوري صغار اليد فاز فريق المدام على الوصل 23-14، وفي دوري الشباب لكرة الطاولة فاز المدام على الذيد 3-1 و3- صفر، وعلى العروبة 3-صفر، ونجح الثنائي سالم عبيد الكعبي وحمدان سعيد الكعبي، في الحصول على المركز الثالث على مستوى الدولة في بطولة الزوجي لتنس الطاولة، ونالا الميداليات البرونزية.

وواصل النادي أنشطته المجتمعية، ونظم حملة التبرع بالدم يوم 3 يناير/ كانون الثاني، تحت شعار «نعطي دماً.. ننقذ روحاً»، بالتعاون مع بنك الدم بالشارقة.

وشارك النادي في مهرجان ضواحي 11 الذي نظمته دائرة شؤون الضواحي والقرى بالشارقة مؤخراً، وإضافة إلى ذلك، نظم النادي بالتعاون مع مجلس الشارقة الرياضي مجموعة من الأنشطة والورش والفعاليات التراثية، وشارك في تقديم الورش كل من المدربة سماح حاكمي، والدكتور محمود نسيم المدير التنفيذي للنادي، والمدرب مجاهد آدم إسماعيل مدرب فريق القوس والسهم، وحسام الزعبي، ورشا محمد.

وأشاد عبد الله مطر الكتبي أمين سر عام النادي بنتائج فرق المراحل السنية على مستوى الألعاب الفردية والجماعية، وقال: «ما تقدمه فرقنا في منافسات المراحل السنية يعني لنا أن فرقنا تسير في الاتجاه الصحيح، من حيث عملية البناء وتأسيس قواعد متينة ومتميزة لمختلف الألعاب».

وأضاف: «التنافس الرياضي لم يشغلنا عن العمل الثقافي والمجتمعي، من خلال التعاون الكبير بين النادي وفريق «شكراً لعطائك» التطوعي».

وتوجه بالشكر إلى كل من ساهم في إنجاح الفعاليات الثقافية والمجتمعية في الفترة الماضية، وأشاد بجهود مجلس الإدارة برئاسة سلطان بن هويدن الكتبي رئيس النادي، وعلي محمد الراشدي نائب رئيس مجلس الإدارة، وإخوانهما أعضاء مجلس الإدارة، وكل الموظفين والعاملين في النادي الذين يشكلون خلية نحل في كل الفعاليات الرياضية والثقافية والمجتمعية التي ينظمها ويشارك فيها النادي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/34297na3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"